لاعبو منتخب الشاطئية أبرز الغائبين عن منافسات الجولة الحادية والعشرين لدوري الممتازة

لاعبو منتخب الشاطئية أبرز الغائبين عن منافسات الجولة

من المقرر أن يغيب عن منافسات الجولة الحادية و العشرون من دوري الدرجتين الممتازة والأولى العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة و ستكون ابرز الغيابات على النحو التالي.

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، في دوري الدرجة الممتازة يغيب محمد أبو ريالة ومحمد جودة من الشاطئ وهلال الغواش واحمد جربوع و عطايا جودة واحمد البهداري من خدمات رفح و محمد نعيم عبيد من الهلال و إسماعيل جبر من شباب خان يونس، ومحمد صالح اللولحي من اتحاد خان يونس .

وفي الدرجة الأولى يغيب محمد سمان من بيت لاهيا وحازم الهمص من المغازي مصعب أبو ظاهر من المغازي، واحمد أبو العطل من الأهلي و طلال جندية من الجلاء و خضر السالمي من التفاح و معتز القططي من القادسية ومؤمن سلامة من الزيتون .

كما يغيب عن هذه الجولة لاعبي منتخب الكرة الشاطئية بعد مغادرتهم ارض الوطن مساء الخميس عبر معبر رفح البري من أجل المشاركة في بطولة الأمم الآسيوية الشاطئية المؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامتها في السابع من مارس المقبل ٢٠١٩ في تايلاند. .

ولاعبو المنتخب الغائبون هم:الحارس فادي جاير، الحارس إياد أبو دياب، فادي العراوي، إياد النبريص، إسلام أبو عبيدة، أحمد اللوحي، محمود النيرب، ميسرة البواب، علاء عطية، محمد السدودي، محمد حسان، يوسف شلدان).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد