كريم بنزيما اخر ضحايا جرائم السرقة بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

لاعب كرة القدم كريم بنزيما

تعرّض منزل لاعب كرة القدم مهاجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما للسرقة من لصوصٍ انتظروه للخروج من بيته حتى اقتحموه وسرقوا ممتلكاته.

وبحسب تقارير فإن هذه السرقة بحق لاعبي كرة القدم ليست الأولة إذ تطول قائمة الضحايا في هذا الأمر لكنّ بحسب مراقبين فإن الطريقة دائمُا ما تكون متشابهة وهي الانتظار حتى يخرج اللاعب من منزله للمشاركة في مباراة مهمة، ثم اقتحام المنزل وسرقته.

وأحدث من انضم إلى قائمة لاعبي كرة القدم المسروقين هو كريم بنزيما، الذي سُرق منزله يوم الأربعاء بينما كان يلعب مع ريال مدريد ضد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وكانت ليلة صعبة على الهداف الفرنسي، الذي لم يساعد فريقه في تجنّب هزيمة بثلاثية نظيفة من الفريق الكتالوني الذي أخرجهم من البطولة.

وقبل أسبوعين اثنين، نفس الحادث تعرّض له كيفن برينس بواتينغ، الذي ضمه برشلونه في يناير/كانون الثاني. وقد تعرض بواتينغ للسرقة بينما كان يلعب مباراة ضد نادي ريال بلد الوليد في الدوري الأسباني.

وحدث نفس الشيء لزميله في الفريق، جوردي ألبا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وكانا في ميلان للعب مباراة ضد فريق إنترميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما دخل اللصوص منزله وتمكنوا من سرقته, بحسب موقع بي بي سي عربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد