فتح تنظم لقاء دعم وتأييد لقائمتها بانتخابات العاملين في جامعة اﻻزهر

فتح تنظم لقاء دعم وتأييد

قال حيدر القدرة عضو اللجنة القيادية مفوض المكاتب الحركية بحركة فتح، أن جامعة اﻻزهر هي الصرح التعليمي الذي اهتم به الشهيد ياسر عرفات أبو عمار.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في خانيونس وضم الأقاليم والمكاتب والأطر الحركية في خانيونس ورفح والعاملين بالجامعة؛ لدعم ومساندة قائمة حركة فتح ﻻنتخابات نقابة العاملين

وقال القدرة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه،:" بأنه تم حث أمناء سر المكاتب الحركية وكافة أطر الحركة لبذل المزيد من الجهد لتعمل بشكل دؤوب من أجل فوز قائمة الحركة، والوصول إلى جميع الأخوة العاملين في الجامعة ﻻنتخاب أعضاء القائمة في انتخابات نقابه العاملين والتي ستجري يوم الثلاثاء القادم، ولذا سننظم حراكا مكثفا خلال الأيام القادمة وتشكيل خمسة لجان عمل مكثفة في المحافظات الخمسة بقطاع غزة للوصول لكل العاملين ﻻنتخاب قائمة حركة فتح.

ونوه أن حركة فتح تلتزم بمصالح الكل الفلسطيني وجامعة اﻻزهر نموذجا، ونعتبر أن انتخاب قائمة درع الجامعة والعاملين لحركة فتح، هو الممر اﻵمن لهذا الصرح الوطني العملاق.

وأكد يزيد الحويحي عضو اللجنة القيادية مفوض الدائرة التنظيمية بحركة فتح، على صوابية التغييرات اﻻيجابية اﻻخيرة بالجامعة، مستنكرا في الوقت نفسه نهج المتباكين على الشهيد أبو عمار وهم من احرقوا صوره في الشوارع في وقت الحصار عليه، كما يشاركون وينظمون اﻻن فعالياتهم التآمرية والمشبوهة على الرئيس ابو مازن.

وأضاف "الحويحي":" ندعو كافة اﻻقاليم لبذل الجهود لدعم قائمة الحركة ، وكما نهيب بجميع العاملين للانتصار لشرعية فتح".

وقال عماد الأغا عضو اللجنة القيادية مفوض العلاقات الوطنية،:" أننا ندعم قائمة الشرعية والقرار المستقل أنها جاءت وفق نهج ديمقراطي داخل إطار الحركة بالجامعة، وبالإضافة لخدمة العاملين وتحقيق مطالبهم وتطلعاتهم، فإننا نعمل من خلالها لدعم الجامعة وعدم دخولها في أي منعطف خطر نتيجة لتسييس العملية الديمقراطية الدورية بالجامعة.

وأكد جلال شيخ العيد أمين سر إقليم رفح:" إننا في هذا اللقاء قيادة وتنظيم ﻷن فتح نادتنا ونحن لبينا النداء وان توجيهات المفوض العام للحركة اﻻخ أبو ماهر حلس واضحة بتقديم كل الدعم وتحشيد كل الطاقات في كل الأقاليم لقائمة فتح الشرعية بجامعة اﻻزهر وسنستمر في ذلك حتى موعد اﻻنتخابات".

وقال خالد أبو شاب نائب أمين سر المكتب الحركي بالجامعة، :" إن حركة فتح تتعرض لمؤامرة وحملة مسعورة، واستهداف استقرار الجامعة وإدخالها في أتون الأجندات المشبوهة التي نرفضها ونواجهها بكل قوة".

وأضاف ابو شاب:" ان الفئات الخارجة عن فتح تعمل لانقلاب على شرعية الحركة داخل الجامعة، ونحن وجميع العاملون على ثقة أنهم لن يمروا"

. وفي نهاية اللقاء تم اﻻستماع لمداخلات الحضور، وتقديم الشكر لعائلة شعت ﻻستضافتها اللقاء ولعضو المجلس الوطني عبد الستار شعت لرعايته إنجاح اللقاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد