بالصور: نادي الأصدقاء يقيم العرس الديمقراطي الانتخابي الأول

نادي الأصدقاء يقيم العرس الديمقراطي الانتخابي الأول

انتهت مساء أمس الجمعة في نادي الأصدقاء للفروسية في مدينة غزة ، الانتخابات الأولي من نوعها على مستوى نوادي الفروسية في فلسطين لانتخاب أعضاء مجلسي الفارسات والفرسان ضمن أجواء احتفالية رائعة.

وأشرف على الانتخابات اللجنة الانتخابية المشكلة بقرار من مجلس إدارة النادي، وتضم كل من سائد شراب، نضال المغربي، محمد الغلاييني، حسن سكيك، نعمة أبو سليم.

وحسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية، شارك في الانتخابات فئة الفرسان ٨٦ فارساً قام ٥٥ منهم بالإدلاء بأصواتهم لانتخاب ممثليهم اَي بنسبة ٦٤٪؜ وفي فئة الفارسات شارك ٦٤ فارسة أدلى منهم ٤٠ فارسة بأصواتهن اَي بنسبة ٦٢.٥٪؜ وهي نسب عالية جدًا كانت دلالة واضحة على نجاح العملية الانتخابية والتي جرم التخطيط لها على مدار أسابيع.

وقد جرت العملية ضمن خطة مدروسة تم من خلالها توعية الفارسات والفرسان بمفهوم الانتخابات وطرق الدعاية والصياغات الخاصة بالبرامج الانتخابية وطرق الترشيح والانتخاب وكل ما من شأنه تأهيلهم للمشاركة في الحياة المدنية خارج أسوار النادي أيضا بما تحصلوا عليه من معرفة.

وقامت لجنة الانتخابات بإعلان النتائج الأولية للفرسان والفارسات أعضاء المجلسين المنتخبين في أجواء احتفالية من عشرات العائلات.

وكانت النتائج على النحو التالي:

حازت الفارسة داليا نضال المغربي على أعلى الأصوات تلاها حسب ترتيب أعلى الأصوات كل من الفارسة هيفاء سائد شراب والفارسة نادية مهند شراب والفارسة جمانة شراب والفارسة منة شراب.

وحصل الفارس مشعل هيثم شراب على أعلى الأصوات، تلاه بالترتيب الفارس محمد خالد السعدي والفارس حسن سائد شراب والفارس حسين سائد شراب والفارس عز الدين أسامة عنتر.

وقد منحت لجنة الانتخابات المرشحين مدة ٢٤ ساعة لتقديم طعونهم قبل أن يتم الإعلان النهائي والرسمي للنتائج.

نادي الأصدقاء1.jpg
نادي الأصداقاء2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد