نواب خان يونس يتفقدون جمعية إعمار بالمحافظة

غزة / سوا /زار نواب كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة خان يونس، جمعية إعمار، ضمن سلسلة لقاءات تهدف لإيجاد صيغة مشتركة بين المؤسسات في المحافظة للارتقاء بواقع المواطنين.
واجتمع وفد النواب مع رئيس مجلس إدارة الجمعية د.أنور موسى الذي قدم شرحاً وافياً عن الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع المحلي، مؤكداً سعي الجمعية لتطوير خدماتها ضمن خططها الاستراتيجية التي تهدف للتميز في تقديم الخدمات المتخصصة لرعاية بعض فئات المعاقين.
وأعرب النائب د.خميس النجار عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدم لفئة المعاقين سمعياً ضمن مدرسة بسمة الخاصة التي تشرف عليها الجمعية، نظراً لجودة الخدمات المقدمة والمهارة العالية للمعالجين والمعلمين في المدرسة.
وأشاد النائب د. يونس الأسطل بمشروع مركز الأمل للاستشارات والرعاية النفسية التابع للجمعية، الذي قام بحملة لمكافحة تعاطي عقار الترامادول وعلاج بعض المدمنين، مؤكداً على أهمية مشروع المركز وطموحه ضمن خطته الإستراتيجية لافتتاح مركز متخصص بعلاج الإدمان على المخدرات.
بدوره اعتبر النائب أ.يحيى العبادسة، مركز غزة للبصريات التابع للجمعية، من المراكز النوعية خصوصاً وأنه المركز الأول في فلسطين والسادس على مستوى العالم العربي الذي يقدم خدمات متخصصة لمرضى العيون تتنوع من التشخيص حتى العلاج، ضمن برامج وعيادات فريدة، تحوي أجهزة لا توجد في أي مركز آخر.
وفي نهاية الزيارة اتفق الوفد الزائر مع الجمعية على تعزيز التعاون في مجالات إغاثة المواطنين الميسورين، سعياً لتخفيف حدة الفقر في المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد