جامعة الملك فيصل تحتفي بتخريج الدفعة الـ40 من طلابها

جامعة الملك فيصل - ارشيفية -

من المُقرر أن تحتفي جامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء، يوم الأربعاء المُقبل، بتخريج الدفعة الأربعين للعام الجامعي 1493/1440 هـ، على الإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية في الهفوف.

ووفقاً لموقع المدينة، أعرب مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، عن سعادته بهذه المناسبة الغالية التي تتجدد كل عام، حيث تزف جامعة الملك فيصل جيلًا جديدًا من أبنائها وبناتها إلى سوق العمل، يحمل مشاعل العلم والمعرفة ليقدم خلاصة علمه وجهده لبناء مستقبل الوطن الغالي الذي منحه الكثير.

وهنَّأ العوهلي/ الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، سائلًا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان، أن إجمالي عدد خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم هذا العام من نظام البكالوريوس بلغ (22141) خريجًا وخريجة، منهم (1971) خريجًا و(5264) خريجة من برامج الانتظام، و(8994) خريجًا، و(5912) خريجة من برامج الانتساب المطور.

ومن جهته قال صلاح بن عبد العزيز الشامي عميد الدراسات العليا في الجامعة، إن أعداد خريجي الجامعة المتوقع تخرجهم لهذا العام من برنامج الدراسات العليا بلغ (312) خريج وخريجة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد