مباحث معن تكشف سرقة بقيمة 15 آلف دينار ومصاغ ذهبي

المباحث العامة

كشفت المباحث العامة في محافظة خان يونس - قسم مباحث معن وجورة اللوت تفاصيل السطو على منزل مواطنة في منطقة الاختصاص وسرقة خزنة تحتوي مبلغاً مالياً ومصاغاً ذهبياً.

وذكر الرائد نضال شاهين رئيس قسم مباحث معن وجورة اللوت، حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية،:" إن المواطنة ( ع.ف ) 53 عام تقدمت بشكوى مفادها قيام مجهولين بالسطو على منزلها وسرقة خزنة بداخلها مبلغ مالي قدره "10,000" دينار ومصاغ ذهبي بقيمة "5,000" دينار أثناء سفرها خارج البلاد.

وبين شاهين أنه على الفور توجهت قوة من المباحث إلى المنزل المذكور لمعاينة المكان، مشيراً إلى أنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة وقع الاشتباه على كل من المدعو ( م.ف ) 24 عام، المدعو ( م.ف ) 27 عام، المدعو ( أ.ج ) 24 عام.

وأوضح أن المشتبه بهم اعترفوا بما نُسب إليهم من تهم، وبحسب إفادتهم فقد قاموا ببيع الذهب والتصرف بجزء كبير من المبلغ، فيما تم ضبط "9,200" شيكل، و "300" دولار، وجوالين من نوع ( A8 ، C8 ) تم شراؤها من المبلغ المسروق بحوزتهم.

وأكد رئيس قسم مباحث معن وجورة اللوت إحالة المشتبه بهم برفقة ملف القضية والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد