احتدام صراع الهبوط في دوري الدرجة الأولى بغزة

بيت حانون الرياضي متصدر الدرجة الاولى

احتدم الصراع في ذيل دوري الدرجة الأولى لأندية محافظات غزة ، واشتعل التنافس بشأن تحديد هوية الناديين المهديين بالهبوط للدرجة الثانية، وذلك بفوز بيت لاهيا على ضيفه خدمات دير البلح على ملعب اليرموك بنتيجة 2-1 في ختام مباريات الجولة العشرين ؛ليرفع بيت لاهيا رصيده إلى 18 نقطة، وبقي متذيلاً في المركز الـ12 الأخير، وهو ذات رصيد دير البلح بــ18 نقطة في المركز الـ11 قبل الأخير.

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، سيبقى الناديان في منطقة الخطر خلف منافسهما خدمات النصيرات برصيد 20 نقطة، والتفاح 21 نقطة، قبل جولتين من اختتام البطولة.

كما وسجل هدفي بيت لاهيا محمد البدي بالدقيقة 32 وشادي بصلة بالدقيقة 53، وقلص محمد موسى الفارق لدير البلح في الدقيقة 83

كما احتكم نادي الزيتون والأهلي للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب اليرموك البلدي، ضمن لقاءات الجولة.

وتقدم الزيتون عبر محمد الحمامي في الدقيقة 60، وتعادل بلال عساف للأهلي في الدقيقة 90. وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، ووصل رصيد الزيتون إلى 30 نقطة في المركز الرابع.

وحقق القادسية فوزاً هاماً على مضيفه خدمات المغازي بنتيجة 2-صفر على ملعب الدرة، سجلهما حسن البسيوني في الدقيقة 41، وأدهم المغاري في الدقيقة 45. وبذلك رفع القادسية رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع بفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات المغازي.

كما احتكم نادي التفاح وضيفه خدمات النصيرات للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب الوزاري، ضمن الأسبوع الـ20 لبطولة دوري الدرجة الأولى. تقدم النصيرات عبر إبراهيم العمور في الدقيقة 6، خطأ في مرمى فريقه، وتعادل أنس غريب للتفاح في الدقيقة 37.

وقد أعقبت المباراة بمناوشات تدخلت الشرطة لفضها.وبذلك، رفع التفاح رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، وبقي النصيرات 20 نقطة بالمركز التاسع.


وفي المباراة الثانية، حقق المتصدر اتحاد بيت حانون الرياضي فوزاً صعباً على مضيفه العطاء بنتيجة 1-صفر على ملعب المدينة الرياضية، سجله مهاجمه محمد أبو ريالة بالدقيقة 87 من ركلة جزاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد