كلوب يشيد بآداء لاعبيه عقب حفاظه على صدارة ليفربولللدوري الإنجليزي

كلوب- ارشيفية

أشاد مدرب فريق ليفربول الإنجليوي يورغن كلوب، بأداء فريقه بعد تمكنه من الحفاظ على صدارة الدوري عقب خماسية في مرمى زاتفورد.

ووصف المدرب الألماني فريق بـ"الاستثنائي" مطالبا لاعبيه بالحفاظ على مستواهم، علما بأنه شهدت المباراة تألق قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي سجل هدفين، وكذلك السنغالي ساديو ماني الذي هز الشباك في مناسبتين، ولقي هدفه الثاني الذي سجله بالكعب إعجاب المتابعين. "بحسب سكاي نيوز"

وفي تصريحات نقلها موقع ليفربول الرسمي قال كلوب: "لقد لعبنا بالضبط المباراة التي أردناها. والجميع على مستوى عالٍ حقاً، وقدم المدافعون وخط الوسط مباراة كبيرة وحافظ حارس المرمى على نظافة شباكه، أمام خصم قوي.، مردفا: "قدمنا أداء استثنائيا. غدا يوم آخر، نريد أن نلعب على هذا النحو كل مباراة، وربما يكون ذلك ممكنًا أحيانًا وأحيانًا أخرى أقل قليلاً."

ورغم عجز هداف ليفربول محمد صلاح عن التسجيل في المباراة، فإنه حظي أيضا بمديح كلوب الذي قال: "كذلك أداء محمد صلاح كان استثنائيا، هو رائع في مركز الجناح لا يمكن إيقافه في مباراة لم يسجل فيها أهداف."

وعند سؤاله عن هدف ماني الثاني، قال كلوب: ""الهدف الثاني لم أره، كان هناك لاعب يحجب رؤيتي، سمعت عنه فقط لكن لم أشاهده حتى الآن، أنا آسف، لكني أحببت الهدف الأول أيضا.، مشيدا بأداء ماني الذي "قدم أداء رائعًا طوال المباراة في المركز الجديد"، وأكد "هو لاعب رائع".

وتمكن ماني من تحطيم رقمه القياسي بعدد الأهداف في موسم واحد في "البريمييرليغ"، رافعا رصيده هذا الموسم إلى 14 هدفا.

وعن فوز السيتي قال كلوب: "أنا لا أذهب إلى غرفة خلع الملابس ويخبرني أحدهم بفوز مانشستر سيتي وأصاب بنوبة قلبية. إنه أمر طبيعي إذا كنت في قمة الجدول فمن الطبيعي أن يفوز المتنافسون."

وخص كلوب لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد بالكثير من الإشادة، وهو الذي صنع ثلاث تمريرات حاسمة، رغم كونه عائدا من الإصابة، موضحا: "قدم أداء رائعا، ومن الواضح أنه كان لائقا، إذا رأيت كيف كان يركض في كل الهجمات المضادة لهم وشارك في كل حالة هجومية إلى حد كبير ... كان أداء رائعًا."

وحافظ ليفربول على فارق النقطة الوحيدة مع مانشستر سيتي الذي حقق فوزا صعبا بهدف وحيد من ضربة جزاء على وست هام يونايتد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد