حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

وفاة السديس

تحدثت مصادر إعلامية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء، عن أنباء تفيد بوفاة الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وزعمت المصادر، صدور بيان عن الديوان الملكي السعودي يفيد بوفاة الشيخ عبد الرحمن السديس عن عمر ناهز 59 عاما إثر تدهور حالته الصحية، بعد جلوسه في العناية المكثفة بالحرس الوطني في الرياض.

اقرء/ي ايضا..السعودية: تفاصيل خبر وفاة عبدالرحمن السديس امام الحرم بفيروس كورونا

إلا أنه وبعد مراجعة المنصات الرسمي للديوان الملكي السعودي، تبين عدم نشر أي أخبار تتعلق بوفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الأمر الذي يعني أنها شائعة ولا صحة لها. حتى صدور تأكيد أو نفي رسمي من الجهات المختصة.

ويعتبر الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس شخصية دينية تحظى باحترام وتقدير عاليين سواء على مستوى تقدير الدولة أو المستوى الشعبي.

الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس الملقب بـ السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وإمام الحرم المكي الشريف. يرجع نسبه إلى قبيلة عنزة. ولد في البكيرية عام 1379 هـ وهو من محافظة البكيرية بمنطقة القصيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد