توقيع مذكرة اتفاق بين الوكالة الفلسطينية ونظيرتها التركية لتنفيذ برامج للتعاون العام الجاري

الوكالة الفلسطينية بيكا

وقّعت الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي بيكا مذكرة تفاهم مع نظيرتها وكالة التنسيق والتعاون التركية تيكا اليوم الأربعاء واتفق الطرفان على تنفيذ عدد من الانشطة والبرامج المحددة التي تستهدف الدول التي تقع ضمن اولويات الطرفين في افريقيا، واسيا، واميركا اللاتينية، والتي سيبدأ العمل عليها خلال الأسابيع المقبلة، للعام الجاري.

جاء خلال استقبال مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي عماد الزهيري، للمنسق الجديد لوكالة التنسيق والتعاون التركية "تيكا" في فلسطين أحمد رفيق شتنكايا.

واطلع الزهيري شتنكايا على طبيعة عمل الوكالة الفلسطينية، واهم أهدافها وأنشطتها بما فيه ما يتعلق الاستعانة بالخبرات الفلسطينية في الداخل والخارج واهم البرامج التي تم تنفيذها في أفريقيا وأميركا اللاتينية، في مختلف المجالات الزراعية والصحية وغيرها، كما أطلعه على المشاريع التي قامت الوكالة بتنفيذها بالتعاون مع مكتب تيكا في تشيلي وفنزويلا وعدد من الدول الأخرى.

من ناحيته أعرب شتنكايا عن تقديره لإنشاء هذه الوكالة واكد استعداد تيكا للتعاون الكامل مع الوكالة لتنفيذ برامج للتعاون خلال العام الجاري بما يخدم تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، بموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين في العام الماضي، والتي تتضمن مجالات تنموية مختلفة, بحسب الوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد