الجبهة العربية الفلسطينية تزور الممثلية الفنزويلية البوليفارية

الجبهة العربية الفلسطينية تزور الممثلية الفنزويلية البوليفارية

تضامنا مع جمهورية فنزويلا في ظل موجة التهديدات والتدخلات الأمريكية في شؤونها الداخلية ، زار وفد رفيع المستوى من قيادة الجبهة العربية الفلسطينية بالضفة الغربية الممثلية الفنزويلية البوليفارية في رام الله .

ضم الوفد كل من عضوي المكتب السياسي زياد العارضة وسعيد شويكي وعضو اللجنة المركزية ومسؤولة العلاقات بالجبهة ابتسام زيدان وأمين سر ساحة الضفة الغربية بلال حسان، ومسؤول محافظة القدس فايز اصلان ، وكان في استقبالهم سفير فنزويلا البوليفارية لدى فلسطين ماهر طه .

وأكد الوفد، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، وقوف الجبهة إلى جانب الشعب الفنزويلي بكافة شرائحه في وجه العدوان الأميركي السافر ، وأن فنزويلا وفلسطين تقفان في خندق واحد في مواجهة التآمر الاستعماري وعلى رأسه الولايات المتحدة الأميركية وحليفته دولة الاحتلال الإسرائيلي والقوى الرجعية في فنزويلا.

وأشاد الوفد بموقف فنزويلا التاريخي الدعم للشعب الفلسطيني وموقف الزعيم الفنزويلي الراحل هوجو تشافيز الذي تميز بمواقفه الداعمة لشعبنا والمؤيدة للحق الفلسطيني ، وان وموقف خلفيته الرئيس نيكولاس مادورو الشجاعة والتي تعبر عن موقفها الداعم لشعوب العالم الحرة التي تعاني الاضطهاد والظلم، الذي تفرضه الولايات المتحدة، بما فيها شعوب أميركا اللاتينية.

وأضاف الوفد:" ان الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته يقف مع فنزويلا وشعبها بقيادة الرئيس نيكولاس مادورو، الرئيس الشرعي المنتخب ديمقراطياً، ويحيي إرادة التحدي في الدفاع عن فنزويلا في مواجهة هذه المؤامرة الذي تستهدف الشعب الفنزويلي وخيراته وديمقراطيته التي انتصرت سابقا بمنح الرئيس مادورو كل الثقة لقيادة ونهضة ومستقبل الشعب الفنزويلي ، متمنية للشعب الفنزويلي الاستقرار والازدهار في ظل الشرعية المنتخبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد