بطارية تكفي لأسبوع كامل وهاتف خيالي من Energizer

بطارية Energizer

صممت شركة الاتصالات الفرنسية Avenir Telecom هاتف باور ماكس بي 18 كيه بوب، الذي تم الكشف عنه خلال في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة المقام حالياً في برشلونة الإسبانية.

وبالرغم من الاهتمام الواسع بتقنيات الجيل الخامس والهواتف الذكية القابلة للطي خلال المؤتمر، نال هذا الهاتف قسطاً من الاهتمام والدهشة من الحضور نظرا لبطاريته العملاق بقدرة 18 ألف مللي أمبير في الساعة، والتي وصُفت بالبطارية الأقوى في سوق الهواتف حاليا.

بطارية الهاتف الضخمة والتي تحتاج إلى 8 ساعات ليتم شحنها بالكامل، ساهمت في زيادة سماكة الجهاز بشكل ملحوظ وتبلغ 18 ملم أي أكثر بـ 3 أضعاف تقريباً من أنحف هواتف آيفون.

وأوضح موقع ذا فيرج التقني أن الهاتف يمتلك إمكانية العمل لأسبوع كامل قبل أن يحتاج لإعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومين متتالين اعتماداً على بطاريته العملاقة، كما تمنح المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعاً. حسب سكاي نيوز.

يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع ومزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 ز5 و2 ميغابكسل وكاميرتين أماميتين بدقة 16 و2 ميغابكسل، ولم تكشف الشركة المصنعة عن السعر المعروض في السوق حتى اللحظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد