بالصور: تربية الوسطى تنظم تجمعاً كشفياً للمرشدات

تربية الوسطى تنظم تجمعاً كشفياً للمرشدات

نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى تجمعاً كشفياً للمرشدات بمدارس المديرية تحت شعار "فلسطين تاج على الراس"، وذلك تنفيذاً لخطة الأنشطة التربوية للعام الدراسي 2018/2019م .

بحضور رئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرف النشاط الكشفي محمود الطلاع ومشرفة المرشدات سلوى الكرد، بمشاركة (150) مرشدة من مختلف مدارس البنات بالمديرية وذلك على أرض ملعب

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، افتتح التجمع بمراسم رفع العلم وكلمة لرئيس قسم الأنشطة بالمديرية غراب، رحب خلالها بالمشاركين في التجمع، قائلا:" إن مديرية التربية والتعليم بالوسطى تهتم بالأنشطة اللامنهجية والكشفية التي تغرس في نفوس الطالبات المبادئ والقيم من خلال أهداف ومبادئ الحركة الكشفية وتشجيع روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم".

هذا وتم خلال التجمع تنفيذ العديد من الفعاليات والمحطات الكشفية مثل العقد والربطات والدورات والمعلومات الكشفية والألعاب والطبول والمسابقات الكشفية والتشكيلات بالأيدي والصافرة وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

وقد عبرت المرشدات المشاركات في التجمع عن سعادتهن بهذه المشاركة الفاعلة، متمنيات من المديرية إقامة وتنظيم العديد من التجمعات والمخيمات الكشفية والتي يتم فيها تبادل الخبرات الكشفية وقدمن شكرهن للقائمين على هذا التجمع من إدارة المديرية وقسم الأنشطة.

2 (2).jpg
1.jpg
4 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد