حركة طريق الفلاحين تعقد اجتماعها الأول في غزة

المزارعين الفلسطينيين - ارشيفية -

عقدت الهيئة التنفيذية لحركة طريق الفلاحين في قطاع غزة ، اجتماعها الأول وذلك في مقر اتحاد لجان العمل الزراعي بحضور كافة أعضاء الهيئة الذين تم انتخابهم في المؤتمر السنوي الثاني للحركة, وذلك بحسب ما وصل سوا.

وناقشت الهيئة جملة من الأمور والقضايا المتعلقة بالحركة ونشاطاتها على المستوى المحلي والوطني، وتوافقت الهيئة على مجموعة من الأنشطة التي سيتم العمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة ولاسيما احياء يوم المرأة العالمي وذكرى يوم الأرض بالإضافة إلى تنفيذ لقاءات واجتماعات موسعة مع الفلاحين والصيادين والمرأة الريفية من اجل نشر فكر ورؤية الحركة وتشجيع المزارعين للإنضمام للحركة.

وخلال الاجتماع الذي عقد أمس الاثنين الموافق 25 فبراير 2019 اختارت الهيئة ممثليها للجنة التنفيذية للحركة على مستوى الوطن، كما توافقت على تسمية منسق الهيئة وامين سرها ومنسقه الإعلامي في محافظات قطاع غزة.

كما ناقشت الهيئة آخر التطورات المتعلقة بالحركة في المنطقة العربية وشمال أفريقيا وفرصة انضمام أعضاء جدد للحركة من مصر والسودان والجزائر، الى جانب التطورات على صعيد الحركة دولياً وكيفية الاستفادة من الإنجاز الذي تم تحقيقه مؤخراً والمتعلق بإقرار الأمم المتحدة للإعلان العالمي لحقوق الفلاحين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد