المدير الفني للأھلي ينتقد المستوى الھجومي لفريقه

المدير الفني للأھلي- ارشيفية

أفاد المدير الفني للأھلي خورخي فوستاي بأن الفريق تطور بشكل ملحوظ في النواحي الدفاعیة والتصدي لھجمات الخصم، معترفا في الوقت ذاته بوجود أزمة في إنھاء الھجمات من جانب المھاجمین.

وانتقد الأوروجواياني خورخي في تصريحات عقب نھاية المباراة المستوى الھجومي لفريقه رغم وجود الثنائي، السوري عمر السومة ودجانیني تافاريس القادم من الرأس الأخضر. "بحسب سبورت 

وتابع: "خلال 4 مباريات فقط خلقنا عددا كبیرا للغاية من الفرص المحقق"ة للتسجیل، ولكننا لم نستغلھا بالشكل الأمثل، رغم وجود مھاجمین على مستوى عالي"، مردفا: "كانت مباراة صعبة للغاية كما توقعنا، ولكننا حققنا فوزا مستحقا بعد السیطرة على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني، وأعتقد أن النصف الأول من اللقاء كان متكافيء إلى حد كبیر".

وتأھل الأھلي إلى الدور نصف النھائي من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربیة)، بعد فوزه على الوصل الإماراتي بنتیجة (4-3 (في مجموع مباراتي الذھاب والعودة من دور الثمانیة.

وضرب الأھلي ً موعدا مرتقبًا مع مواطنه الھلال في الدور نصف النھائي، علما بأن لقاء الذھاب يقام على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، بینما يستضیف استاد الجوھرة المشعة بمدينة جدة موقعة العودة

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد