داوود الشريان يكشف علاقة المخدرات وهروب الفتيات السعوديات ببرنامجه

داوود الشريان

كشف رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان، علاقة البرنامج الذي يقدمه على شاشة "SBC" السعودية، بالمخدرات وهروب الفتيات السعوديات.

وقال الشريان، أن البرنامج الذي يقدمه يتناول موضوعات مثل المخدرات وهروب الفتيات هي محاولة لتسليط الضوء على المشاكل داخل المجتمع السعودي.

وتابع: إنَّ عرضه الإبر التي يتعاطاها الشباب بأحد الأحياء عبارة عن تسليط الضوء على وجود خلل من أجل مكافحتها.

وتناول الشريان في برنامجه الجديد، الذي بدأ عرضه في فبراير الجاري، قضايا وهروب الفتيات السعوديات إلى دول غربية؛ وهو ما دفع سعوديين إلى انتقاده والمطالبة بإقالته، في حين دعم آخرون القضايا التي يناقشها.

وشن نشطاء ومغردون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة ضد داوود الشريان؛ مطالبين باقالته وذلك بعد موضوعات تناوَلها في برنامج له سلطت الضوء على قضية هروب الفتيات من المملكة.

وفى هذا السياق غرد فايز المالكى قائلا ( من المفترض ايقاف هذه الحلقة لما له من دور سلبي في فتح افاق البنات للهروب..البحث عن الضجة دون تقديم حلول ماله داعي ..وأرجو قبولي رايي مثل ما قبلتو رايي في تغير اسم البرنامج من ماحنا بساكتين الي مع داود).

وكتب عبدالله الساحر( الشريان ليه مايتوقف؟ الى متى يبلبل ويثير الجدل على غير فائده ! ).. كما كتب فهد المالكي( داوود الشريان شخص يبحث عن سواقط وشواذ الامور ويضخمها بشكل يسيئ للوطن شخص صراخك اكثر بكثير من فعلك متى يتم يقاف الشريان عند حده).. وغرد خالد ماجد السبيعي -عميد متقاعد الأمن العام-( الى متى ؟!!!! لماذا لا يطردون الشريان).

أما الأحور فقد كتب( كان خليتوه في MBC ، على الأقل نكذب على أنفسنا ونقول قناة تجارية تبث من خارج المملكة ، أما أن يكون مصدر أخبار أعداءنا هو تلفزيوننا الرسمي ورئيسه فهذه مصيبة). كما غرد مشعل الزاهد قائلا ( تشويه وإسقاطات على بلادنا سببها برنامج داود الشريان مما جعل وكالة أنباء فارس تستغل ماقاله للسخرية من بلادنا.. هذا البرنامج مثل الثامنة تخديري ويجب ايقافه ) .

المصدر: بوابة الشرق الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد