تردد قناة بي اوت كيو نايل سات عرب سات - بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تردد قناة بي اوت كيو

تنطلق مباراة ريال مدريد وغريمه الأزلي برشلونة يوم الاربعاء المقبل في اياب نصف نهائي كاس ملك اسبانيا، حيث ستبث قناة بي اوت كيو على القمر الصناعي عرب سات التي ستنقل المباراة الأشهر في العالم.

ونقدم لكم تردد قناة بي اوت كيو نايل سات وعربسات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الاربعاء المقبل في اياب نصف نهائي كاس الملك الشهيرة بمباراة الكلاسيكو.

قناة بي اوت كيو عرب سات ( بدر ) تردد 12207/  ترميز 27500

قناة بي اوت كيو عرب سات ( بدر ) تردد 11919/  ترميز 27500

قناة بي اوت كيو عرب سات ( بدر ) تردد 12380/  ترميز 27500

وستنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة " الكلاسيكو" مساء يوم الاربعاء المقبل " الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين ومصر الحادية عشر بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت غرينتش.

وعيّن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، للتحكيم على مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس ملك اسبانيا، حيث يحمل برشلونة لقب البطولة خلال السنوات الاربعة الماضية، كما انه صاحب الرقم القياسي فيها.

يذكر أن مباراة كلاسيكو الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب كامب نو انتهت بالتعادل الايجابي هدف لهدف، حيث سجل لوكاس فاسكيز هدف الملكي الاول قبل أن يعادل مالكوم النتيجة للفريق الكتالوني.

يذكر أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة ستنقل على قناة بي ان سبورت 1 و 3 اتش دي بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي من ارض الملعب وحسين العيدروس واحمد الطيب من الاستوديو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد