موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في كاس ملك اسبانيا 2019 - الكلاسيكو

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو في كاس الملك

يترقب العالم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كاس ملك اسبانيا يوم الاربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي، الشهيرة بمباراة الكلاسيكو.

وستنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة " الكلاسيكو" مساء يوم الاربعاء المقبل " الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين ومصر الحادية عشر بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت غرينتش، عبر قناة بي ان سبورت الناقل الحصري للمباراة في الوطن العربي.

وستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة بي ان سبورت1+ 3 اتش دي بصوت المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، كما ستنقلها قنوات اجنبية اخرى، وسيكون المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في الاستديو التحليلي لقناة بي ان سبورت للتحليل على احداث المباراة، بحسب ما أعلنته القناة القطرية.

وعيّن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، للتحكيم على مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس ملك اسبانيا، حيث يحمل برشلونة لقب البطولة خلال السنوات الاربعة الماضية، كما انه صاحب الرقم القياسي فيها.

يذكر أن مباراة كلاسيكو الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب كامب نو انتهت بالتعادل الايجابي هدف لهدف، حيث سجل لوكاس فاسكيز هدف الملكي الاول قبل أن يعادل مالكوم النتيجة للفريق الكتالوني.

يشار إلى أن ريال مدريد وبرشلونة سيتواجها مرة أخرى في الدوري الاسباني يوم السبت المقبل على  ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث انتهى كلاسيكو الذهاب في الدوري بفوز البلوغرانا بخماسية مقابل هدف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد