الحمدلله: لا رواتب قريباً ولن نتخلى عن المسؤولية الوطنية تجاه غزة

جنين / سوا / أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله أن الأشهر القادمة عصيبة بالنسبة للوضع المالي للسلطة وأن المطلوب حاليًا مزيدا من الصبر إلى أن تفرج الأزمة.

وقال الحمد الله إنه لا بوادر في الأفق لحلحلة في الأزمة المالية للسلطة، منوهًا إلى أنه لا يتوقع صرف رواتب كاملة للموظفين في المدى المنظور، وأن الحكومة ستستمر في صرف أجزاء من الراتب كلما توفر لها الإمكانية لذلك، مع بذل كل الجهود للتخفيف من معاناة الناس.

وأردف خلال كلمته في حفل افتتاح مشروع أول محطة لتحويل الكهرباء في بلدة الجلمة بجنين الأربعاء، أن الحكومة لن تتخلى عن المسؤولية الوطنية تجاه قطاع غزة ، وستبذل أقصى ما يمكن للتخفيف من معاناة أهله، ودفع جهود إعادة الإعمار إلى الأمام، وإصلاح وتأهيل قطاع الطاقة لتمكينه من الاستجابة لاحتياجات المواطنين.

وأضاف: إن الحكومة لن تتخلى عن المسؤولية الوطنية تجاه قطاع غزة، وستبذل أقصى ما يمكن للتخفيف من معاناة أهله، ودفع جهود إعادة الإعمار إلى الأمام، وإصلاح وتأهيل قطاع الطاقة لتمكينه من الاستجابة لاحتياجات المواطنين.

وقال الحمد الله: "إن افتتاح أول محطة تحويل تعمل بالضغط العالي إلى الضغط المتوسط في جنين، يعد جزءا من مشروع إنشاء أربع محطات في وسط وشمال وجنوب الضفة الغربية، وجزءا من عمل شامل ومتكامل للنهوض بقطاع الطاقة في فلسطين وضمان تلبيته للحاجات المتزايدة والمضطردة للمواطنين".

وشدد الحمد الله على انه في هذه المرحلة الحساسة التي تمر فيها القضية الوطنية، يجب ان نمضي موحدين وملتفين حول رؤية سيادة الرئيس محمود عباس ومساعيه الحثيثة في الانتصار لحقوق شعبنا المشروعة، ومواصلة حكومة الوفاق الوطني، خطواتها لتكريس أسس وركائز دولة فلسطين، واستنهاض كافة قطاعاتها وتعزيز صمود شعبها في غزة والأغوار، كما في القدس ، وفي كل شبر من أرض الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد