اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019 في جميع محافظات العراق

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019

أكد نائب رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في العراق، المهندس محسن طعمة محسن ان دور اقسام الحماية الاجتماعية في آلية تقديم اعتراضات الأسر المتقدمة للشمول ممن أظهرت نتائج التخطيط أنها فوق مستوى خط الفقر.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية هنـــا

اسماء من هم فوق خط الفقر هنـــا

ويتضمن استلام الاعتراضات بعد التأكد من وجود اسم صاحب الاعتراض ومن ثم توحيد تلك الطلبات وإرسالها مع الاوليات الى اللجنة العليا للنظر فيها خلال مدة اقصاها (١٥) يوما.

واضاف رئيس الهيئة محسن، ان اللجنة العليا التي يرأسها قاضٍ تقوم بدورها بالاتصال بصاحب الاعتراض ليدلِ بمعلوماته أمام قاضي اللجنة ومن ثم يتم الإجراء القانوني المتبع من قبل اللجنة وبعدها يتم تبليغه بالقرار.

وكانت اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان قد بدأت الأحد 17-2-2019 باستقبال طلبات اعتراض الأسر المنشورة أسماؤهم في الموقع الالكتروني للوزارة ممن هي فوق خط الفقر التي سبق ان تقدمت للشمول براتب الاعانة الاجتماعية منذ عام ٢٠١٦. هذا ويبلغ عدد الأسر المنشورة اسماؤها عبر الموقع الإلكتروني (115340) أسرة.

ويتضمن جدول الأسماء المعلن (اسم المعترض، واسم الام، والقسم، وتاريخ المراجعة). للاستفسار او السؤال او تقديم شكوى يرجى الاتصال على الخط الساخن (١٠١٨).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد