مواصفات جهاز هواوي huawei y7 2019

مواصفات هواوي huawei y7 2019

أصدرت الشركة الصينية العملاقة هواوي أحدث أجهزتها HUAWEI Y7 Prime 2019 وبسعرٍ مناسب، حيث أن الجهاز مزوَّد بشاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي بقياس 6.26.

هواوي واي 7 الجديد يأتي بـ كاميرا أماميَّة بدقة 16 ميغابكسل لصور السيلفي، وبـ كاميراتين خلفيتين بدقّة 13 ميغابكسل + 2 ميغابكسل، بالإضافة إلى بطَّارية ذات سعة تبلغ 4000 ميلي أمبير، فضلًا عن خاصِّية التعرُّف إلى هوية المستخدِم من بصماته. ويمكن لهذه الخواص الأربع نفسها، أن تجعل منه خيارًا رائعًا لناحية السعر والتصميم.

خلفيَّة الجهاز مصنوعة من السيراميك المطلي بالبولي كربونات، لتحسين متانته ومقاومته للخدوش لما قد يواجهه خلال اليوم. وكونه يحاكي الجيل الشاب، يتوافر جهازHuawei Y7 PRIME 2019 بثلاثة ألوان حيوية، وهي: "أورورا بلو" الأزرق، و"ميدنايت بلاك" الأسود، و"كورال ريد" الأحمر.

عند تشغيل خاصية التحكم بالإيماءات، يمكن للمستخدم التقاط صورة سيلفي سريعة، عبر فتح كف يده وإغلاقه أمام الكاميرا. أو يمكن للمستخدمين قول كلمة“cheese” لتلتقط الكاميرا بعدها تلقائيًّا صورة سيلفي.

يدعم جهاز هواوي الجديد خاصية فتح القفل بالتعرف إلى الوجه 2.0 التي تعمل بالطريقة الآتية: يمكن للمستخدمين إعداد ملف التعريف الخاص بهم، من خلال اتّباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. فيمكن للجهاز التعرف إلى هوياتهم وفتح القفل بسرعة. ولمزيدٍ من الأمان، يتم حفظ بيانات اعتماد الوجه محليًّا ولا تُمحى من الجهاز مطلقًا.

وزُود الهاتف بخاصية التعرف إلى بصمات الأصابع التي تسمح للمستخدمين فتح قفل الجهاز في أقل من 0.37 ثاني، وتدعم هذه التقنية العديد من المهمات، مثل التقاط الصور والفيديوهات، وتوقيف المنبه، والرد على الاتصالات، والتفتيش في الصور، أو إظهار لوحة الإشعارات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد