زمام فلسطين تكرم مؤسس مدينة روابي تقديراً لجهوده الداعمة للشباب

زمام فلسطين تكرم مؤسس مدينة روابي تقديراً لجهوده الداعمة للشباب

كرمت مؤسسة زمام فلسطين والدائرة الدبلوماسية والسياسات العامة في منظمة التحرير الفلسطينية بشار المصري مؤسس مدينة روابي ورئيس مجلس إدارة شركة مسار العالمية؛ وذلك لجهوده بدعم الشباب في فلسطين.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة زمام فلسطين عبد الله حمارشة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه،:" إن تكريم المصري جاء تقديراً لدعمه لفئة الشباب وخاصة لقاءاته الفعالة معهم واستضافته لهم مرات عدة في مدينة روابي التي نفتخر بها كونها إنجازاً فلسطينياً رائداً، ولإيمانه بقدرات الشباب وقدرتهم على الإنجاز، وهو الأمر الواضح من خلال أعمار الشابات والشباب الذين يعملون في شركات مجموعة مسار العالمية وفي المراكز المختلفة في مدينة روابي".

وأضاف:" نأمل أن يكون لنا تعاون أكبر في دعم الشباب الفلسطيني ضمن رؤية مشتركة".

بدوره، شكر المصري مؤسسة زمام فلسطين على تكريمها، مشيدا بجهود المؤسسة ونشاطاتها التي تعزز من خلالها دور الشباب في المجتمع، وعملها الدؤوب مع كافة شرائحه لبناء مجتمع ديمقراطي.

وأكد بالقول: "من المهم أن يكون لدينا مؤسسات شبابية تعنى ببناة المستقبل، وتزيد من ارتباطهم وانتمائهم لوطنهم، حيث أن الشباب هم المحرك الأهم للمجتمعات ومحور تطورها ونهضتها، لذا فإن من مسؤوليتنا الاهتمام بهم وخلق الفرص له، ومنحهم المساحة التي يستحقونها للإبداع والإنجاز.

وقال: "إن الغالبية من أبناء شعبنا هم من الفئة الشابة، ولعل هذا ما يجب أن ينعكس في مختلف المؤسسات التي تسعى للريادة والتطور، وهذا ما نهجت عليه مدينة روابي منذ نشأتها، فمشروع طموح كهذا يحتاج إلى جيل شاب طموح وحالم، قادر على قبول التحدي ومستعد لاستكشاف آفاق أوسع في عالم الأعمال والتنمية والتطوير، ووجود كل هذا العدد من العاملين والعاملات الشبان في مدينة روابي وفي مراكز قيادية هامة، أمر نفخر به ونعتز به".

وقد عملت مؤسسة زمام وشركة مسار العالمية على برنامج تدريب الشباب، الذي استمر لمدة عام كامل تخلله العديد من اللقاءات البناءة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد