وليد أيوب: نحن معكم ونقف لجانبكم ونثق بقدراتكم

وليد أيوب

قام مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية بزيارة وليد أيوب نائب رئيس المحكمة الرياضية والمرجع الرياضي والقانوني .

حيث رحب بالوفد الذي ضم أسامة فلفل رئيس الاتحاد ، أحمد أبو السعيد ، أشرف مطر أعضاء الإدارة ، عاهد فروانة الأمين العام للاتحاد.

وأكد أيوب، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، على ضرورة توحيد الجهود وعبور المرحلة بكل تداعياتها للوصول إلى المأمول وتمتين الوحدة الجامعة، وأضاف ينبغي على الجميع إدراك بوعي خطورة وحساسية المرحلة، مشددا على ضرورة المحافظة على النسيج الوطني والاجتماعي والرياضي والإعلامي، ووحدة واستقرار المنظومة الإعلامية الرياضية.

ودعا الجميع للاستجابة والانخراط في بناء منظومة العمل الإعلامي من خلال اتحاد الإعلام الرياضي الذي تم إشهاره بقرار من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية برئاسة جبريل الرجوب، ونوه إلى المخاطر المحدقة بالوطن والحركة الرياضية والإعلامية.

وشدد على ضرورة الاصطفاف الوطني لإنجاز كافة استحقاقات المرحلة وفي مقدمتها بناء كيان وطني إعلامي رياضي ديمقراطي موحد.

من جهته، أشاد أسامة فلفل بأيوب ومواقفه الداعمة والمساندة، ووضعه بصورة الخطوات والمساعي الحثيثة التي يقوم بها الاتحاد لتحقيق النجاح، مؤكدا على ضرورة التفاف كافة مكونات الإعلام الرياضي الفلسطيني.

وتناول المجتمعون مسودة النظام والتطلعات لإنجازها بالشكل التكاملي بعد المراجعة والتدقيق والاعتماد من قبل الهيئة العامة.

وفي نهاية اللقاء شكر الجميع وليد أيوب على حسن الاستقبال، واللقاء الدافئ بالمشبع بقيم الانتماء الأصيلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد