بالصور: غزة:شركة جوال واتحاد كرة السلة يحتفيان بتكريم الفائزين بلقب دوري جوال

شركة جوال واتحاد كرة السلة يحتفيان بتكريم الفائزين بلقب دوري جوال

أقامت شركة جوال حفلا تكريميا للفائزين بدوري جوال لكرة السلة للموسم الرياضي وذلك مساء الأحد في قاعة" اللايت هاوس" ب غزة ، بحضور عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال وعبد الرحيم مهنا أمين سر اتحاد السلة ومحمد عيسى وخالد زيادة أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية،وعدد من رؤساء الاتحادات،والأندية والشخصيات الرياضية،ووسائل الإعلام الرياضي.

وفي كلمة اتحاد السلة، قدم مهنا الشكر لشركة جوال على رعايتها لبطولة الدوري العام، متمنياً أن يتواصل الدعم والرعاية لإطلاق المسابقات في الموسم المقبل.

واعتبر مهنا، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن كرة السلة استطاعت خلال العام الحالي أن تسجل حضورا مشرفا، كما قدم تهانيه وإدارة الاتحاد لنادي خدمات البريج بتتويجه بطلاً للدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي، كما قدم الشكر لأندية خدمات المغازي وخدمات البريج وجمعية الشبان المسيحية لتوفير الصالات والقاعات لأنشطة وفعاليات الاتحاد خلال الموسم، كما تقدم بالشكر للجان العاملة بالاتحاد التي كان لها الدور الأكبر والأبرز في إنجاح بطولة الدوري.

ونقل العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية، تحيات جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي عصام قشطة وعبد السلام هنية، مقدماً شكره لصاحبي النجاح،وهما شركة جوال التي تقدم الدعم للاتحادات الرياضية والمنتخب الوطني ،وكذلك اتحاد السلة بكوادره وجمعيته العمومية، والذي أنهى الموسم الرياضي بشكل مثالي وأنهى خطته للعام الجديد وفخره بهذا الاتحاد لأنه الأفضل في انتظام مسابقاته الرياضية.

من جانبه قال شمالي: "يشرفنا في جوال التواجد معكم لتكريم الفائزين بدوري جوال للموسم الحالي كما نتشرف برعاية بطولة الدوري والاهتمام بالقطاع الرياضي بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص كونها لعبة جماهيرية كبيرة أصبحت تضاهي كرة القدم".

وأعلن عن تقديم مكافآت مالية للأندية، كما نجدد التزامنا تجاه الرياضة الفلسطينية معلنين عن تجديد رعايتنا الرياضية لعام 2019 بمبلغ يتجاوز نصف مليون دينار من خلال دوري كرة السلة ودوري كرة الطائرة ودوري كرة اليد وكرة الطاولة،وكرة الطائرة جلوس والكاراتيه، كذلك تطوير البنية التحية ودعم المنتخب الوطني والأندية الرياضية وعدد من الصالات المغطاة لعدد من الملاعب المعشبة.

وفي نهاية الحفل قدمت شركة جوال درع الدوري لنادي خدمات البريج وشيكات لأندية الدوري ودروع للجان العاملة الحكام وممثلي وسائل الإعلام الرياضي المختلفة، كما تم تكريم الصحفي علاء شمالي على إحصائيات الهدافين المكرمين سعيد السباخي وعلاء عطية.

وتخلل الاحتفال سلسة من العروض الموسيقية والفنية قدمتها فرقة ادوارد سعيد الفنية عروضا موسيقية وأغاني وطنية.

كما قدم مهنا درعا تذكاريا من اتحاد السلة لشركة جوال؛ تقديرا لدورهم الكبير في إنجاح أنشطة اللعبة من خلال رعاية الدوري، كما أبدع الحكم الدولي سائد حميد في فقرات تقديم الحفل.

تكريم السلة 24-2 _(1)_.JPG
في لاتكريم السلة24-2-19 _(220568421)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد