بالفيديو: سرايا القدس: نمتلك صواريخ لا يعلم بقوتها ومداها إلا الله

الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، إن "السرايا تمتلك صواريخ دقيقة من ناحية التفجير والتدمير والمدى لا يعلم بها إلا الله".

تصريحات أبو حمزة جاءت خلال مقطع فيديو نشرته قناة العالم الفضائية، مساء اليوم الأحد، بعنوان "وأعدوا" والذي تضمن مشاهد حول القدرات العسكرية التي تمتلكها سرايا القدس.

وأكد أبو حمزة، أن" الوحدة الصاروخية في سرايا القدس ستفاجئ الاحتلال في أي حماقة يرتكبها وستصبح هذه الحماقة جحيماً على البلدات والمدن المحتلة".

وأشار أبو حمزة إلى أن سرايا القدس هي إحدى فصائل المقاومة التي أضافت بصمة مميزة للعمل الجهادي والعسكري على أرض فلسطين، مؤكدا أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.
 
وأضاف أبو حمزة "نتمنى من جميع الدول والأنظمة العربية والإسلامية أن تقف مع الشعب الفلسطيني ومظلومية شعبنا"

ولفت إلى أن الوسائل التي تعزز لدينا الثقة كمجاهدين هو وقوف أحرار العالم بجانبنا في الوقت الذي تطبع به بعض الأنظمة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع أبو حمزة: "ما رأيتموه في المناورة هو جزء مصغر مما سيراه الاحتلال في أي مواجهة مقبلة"، مضيفا أن "الاحتلال يدعي أنه من خلال الحروب الماضية قام بتدمير القوة الصاروخية لسرايا القدس، ولكن الرد هو صاروخ عسقلان والصواريخ التي ستدك كل مدننا المحتلة".

وأردف أبو حمزة أن سرايا القدس استطاعت من خلال مهندسيها أن تطور الصواريخ لتضرب القدس وتل الربيع ونتانيا وما بعد ما بعد نتانيا

ونوه أبو حمزة إلى أن "أول صاروخ قصفت فيه المقاومة الفلسطينية تل الربيع المحتلة هو صاروخ إيراني الصنع".

ومضى أبو حمزة قائلا:" سنقف في سرايا القدس ومعنا كل الأحرار والشرفاء في العالم ومحور المقاومة سداً منيعاً ضد صفقة القرن "

واستطرد:" الاحتلال الإسرائيلي لا مكان له على أرض فلسطين إما أن يندحر عن هذه الأرض المباركة وإما أنت يتلقى الضربات الموجعة ".

وشدد أبو حمزة على أن "تحرير الأسرى واجد شرعي وأخلاقي وانساني لدى جنود سرايا القدس، مضيفا أنه "من واجبنا أسر الجنود الصهاينة حتى نبادلهم بأسرانا داخل سجون الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد