فتح تُطالب العالمين العربي والإسلامي بالتدخل لإنقاذ الأقصى

اسامة القواسمي- ارشيفية

طالب عضو المجلس الثوري، المتحدث باسم حركة "فتح" أسامة القواسمي ، العالمين العربي والاسلامي بضرورة التدخل الفوري لإنقاذ المسجد الأقصى من جرائم الاحتلال الإسرائيلية، مؤكدا أن الدفاع عنه واجب ديني ووطني.

وقال ، في بيان صحفي، إن استمرار العبث الاسرائيلي بالمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وتحديدا المسجد الاقصى المبارك هو اعتداء وتلاعب واستفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيين في العالم أجمع. "بحسب الوكالة الرسمية"

وأفادت حركة "فتح"، بأن ما تقوم به اسرائيل في القدس وباحات المسجد الاقصى جرائم حرب حقيقية، وأعلى درجات الارهاب المنظم التي تمارسه عصابات الاحتلال الإسرائيلية، وإعلان حرب دينية ستحرق الأخضر واليابس في المنطقة برمتها.

ودعا القواسمي، شعبنا في كل أماكن تواجدهم الى شد الرحال للمسجد الأقصى تلبية لنداء الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، "لا تشد الرحال الا لثلاثة مساجد: المسجد الحرام والمسجد الاقصى ومسجدي هذا ".

وأضاف أن إبعاد الشيخين الجليلين عبد العظيم سلهب، وناجح بكيرات، واعتقال قيادات حركة فتح في البلدة القديمة من القدس وضواحيها، لن يثنينا عن المضي قدما في الذود والدفاع عن أغلى ما نملك ــــ عاصمتنا الأبدية القدس بمقدساتها الاسلامية والمسيحية ـــــ وأن حكومة الاحتلال مخطئة تماما حين تظن أنها يمكن أن تخرس صوت الحق الفلسطيني الصادح بالحرية والاستقلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد