المجلس العلمي يستقبل وفداً من جمعية تنمية وتطوير قاع القرين

غزة / سوا/ استقبل المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، في مقره بمحافظة خان يونس، وفداً من جمعية تنمية وتطوير قاع القرين، وضم الود كلٌ من رئيس الجمعية أ. سمير الجبور وعضو مجلس إدارته أ. مؤمن الجبور وعدداً من المتطوعين بالجمعية؛ حيث كان في استقبالهم الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل.

ورحب الشيخ ياسين الأسطل بالوفد الزائر مثمناً دور الجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية التي تسعى وتقدم خدماتها ومساعداتها لكافة الأسر والعائلات الفلسطينية التي تسهم في التخفيف ورفع المعاناة عن كاهلهم.

وأكد الأسطل أننا نتحمل مسؤولية كبيرة من خلال ما نحن فيه ونعاني من تبعيات وآثار الانقسام الفلسطيني – الفلسطيني والحاصل فيما بيننا بظلم أنفسنا، مشدداً على أن نتعالى على كل الخلافات الداخلية التي بيننا لرأب الصدع وتوحيد الصف الفلسطيني وتحقيق الوحدة الوطنية لا سيما في هذه الأوقات الصعبة، منوهاً إلى أن القضية الفلسطينية والألم والجرح وما هي فيه الآن مستمرة بيننا وبين الاحتلال الإسرائيلي لنيل حقوقنا المشروعة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه، استعرض أ. سمير الجبور نبذه مختصرة عن أهداف جمعية تنمية وتطوير قاع القرين والخدمات التي تقدمها لأهالي سكان محافظة خانيونس والعمل على خلق فرص عمل للمزارعين بالإضافة إلى تدريب كادر من شريحة الشباب والسعي لتنفيذ وتطوير مشاريع خدماتية في مجالات مختلفة ومتعددة مثل الخياطة والتطريز وعمل المعجنات.

وشدد الجبور على هدف الزيارة من خلال التواصل والتعاون بين المؤسسات المشابهة بالمجتمع من أجل المصلحة العامة لتعزيز جهود وتنمية طاقات أبناء المحافظة في خدمة المجتمع بكافة فئاته وتقديم الخدمات الاغاثية وبناء قدرات الخريجين وتقديم مساعدات للمعاقين للنهوض بالمجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء، قدم سمير الجبور درع شكرٍ وتقدير للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين متمثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل لجهوده المخلصة والبناءة لخدمة ابناء شعبة ووطنه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد