العوض يدعو لأن يكون شعار شعبنا "فليرحل الانقسام"

وليد العوض- ارشيفية

دعا وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب، يوم السبت، جماهير شعبنا الفلسطيني لرفع شعار -فيلرحل الانقسام -  ردا  على الحملات التي وصفها بـ"المغرضة والتي تستهدف ضرب وحدة المجتمع الفلسطيني".

واعتبر العوض في تصريح صحفي تلقت (سوا) : "ما يسمى بحملة ارحل مستهدفة الرئيس محمود عباس  التي أطلقتها حركة حماس ، وترعاها عبر نشطائها ، أمر غير مقبول وطنيا وأخلاقيا ومرفوض بكل المعايير".

وأشار إلى أنه "في الوقت الذي تشتد فيه الهجمة الأمريكية والإسرائيلية، على القيادة وعلى الرئيس أبو مازن، فإن المطلوب رفع وتيرة التضامن الفلسطيني في مواجهة هذه الهجمة، ومواجهة  هجمة المستوطنين الذين وضعوا صورته قبل فترة على الحواجز وطالبوا باغتياله". 

وأضاف العوض : "إطلاق مثل هذه الحملة في قطاع غزة مؤسف بكل تأكيد، ويندرج في إطار زيادة وتيرة الخلافات والتباينات السياسية الموجودة  في كل الأحوال، لأنها  تتقاطع  مع الدعوات الإسرائيلية والأمريكية؛ للتخلص من الرئيس أبو مازن، مثلما حصل مع الرئيس أبو عمار عام 2004". 

وشدّد على أن الخلافات التي تحصل بين الفصائل الفلسطينية، يجب معالجتها بعيدا عن هذه الأساليب  التي تندرج في اطار  القفز  بخطوات غير محسوبة في هذا الاتجاه، يتقاطع مع الدعوات الإسرائيلية والأمريكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد