الحمد الله: انجاز المشاريع ليس في الضفة فقط بل في غزة أيضا

الحمد لله يفتتح مشاريع صحية

قال رئيس حكومة تسيير الأعمال رامي الحمد الله، اليوم السبت، إن " انجاز المشاريع ليس في الضفة الغربية فقط"، مضيفا أننا " عملنا أيضا في قطاع غزة على اقامة العديد من المشاريع، لا سيما إعادة الإعمار".

تصريحات الحمد الله جاءت خلال افتتاحه قسم العناية القلبية الحثيثة في المستشفى الوطني، وقسم التصوير الطبقي في مستشفى رفيديا، أثناء جولة في مدينة نابلس رافقه محافظ محافظة نابلس إبراهيم رمضان، ووزير الصحة جواد عواد.

وأكد الحمد الله أن "الجولات الميدانية في كل المحافظات تأتي بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، للاطلاع على احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، لتعزيز مقومات صمودهم، ليس فقط القطاع الصحي، وإنما قطاع التعليم، والبنى التحتية والعديد من القطاعات الأخرى".

وأردف:" قمنا خلال السنوات القليلة الماضية على افتتاح الآلاف من مشاريع البنية التحتية والمياه والطاقة والزراعة" بحسب وكالة الانباء الرسمية.

وتابع الحمد الله: "سيتم العمل قريبا على بناء مستشفى في المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، حيث تم تأمين قطعة الأرض له، وسيكون هناك قريبا جهازMRI متقدم في مستشفى رفيديا".

واختتم الحمد الله جولته بنابلس بترؤسه اجتماعا لمدراء المؤسسة الأمنية في محافظة نابلس، حيث اطلع على آخر التطورات الأمنية في المحافظة، والجهود المبذولة في توفير الأمن وحفظ النظام العام وحالة السلم الأهلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد