وفد قدامى فلسطين يصل القاهرة

وفد قدامى فلسطين

وصل وفد قدامى رياضي فلسطين من قطاع غزة إلى العاصمة المصرية القاهرة, صباح الخميس, تمهيداً للسفر صباح الأحد إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن والأسرة الهاشمية.

وضم الوفد " حسن صلاح رئيس البعثة, وزياد أبو سمره مدير البعثة, وإسماعيل المصري, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, وايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة, وسليم أبو زيد, وأنور الغلايني, وأحمد أبو دياب, واحسان الريفي, ورأفت ريحان, وزياد شلتوت ومحمد البرقي " وسوف ينضم عدد من اللاعبين القدامى للبعثة في الأردن من المحافظات الشمالية.

وعبر حسن صلاح رئيس البعثة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، عن سعادته بوصول كافة أفراد البعثة إلى جمهورية مصر العربية, لافتاً إلى أن البعثة ستغادر إلى المملكة الأردنية الهاشمية صباح الأحد, للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن والأسرة الهاشمية.

وأشار زياد أبو سمره مدير البعثة أن برنامج الوفد بدأ من القاهرة بزيارة أحمد العفيفي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأسبق, وسيشمل العديد من الزيارات للأندية الأردنية, وفقاً للبرنامج المعد بالتعاون مع المستضيفين نادي الجليل ونادي الفيصلي, مشيراً أن هذه المشاركة تأتي ضمن أهداف الجمعية بالمشاركة في المناسبات الرياضية والوطنية محلياً وعربياً, وفي إطار تعزيز العلاقات الرياضية ما بين قدامى اللاعبين بالأندية الأردن الشقيق وفلسطين.

واستقبل العفيفي الوفد وهنأهم بالوصول بسلام إلى أرض جمهورية مصر العربية وتمنى التوفيق والنجاح لإنجاز برنامج البعثة, معبراً عن فخره لهذا الجهد المتواصل من قدامى الرياضيين وحرصهم على المشاركة في البطولات بالدول العربية.

بدوره شكر ايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة العفيفي, مثنياً على جهوده الرائعة في النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية خلال ترأسه للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال فترة ترأسه للاتحاد, مشيراً أنه طور من شكل الرياضة الفلسطينية و فتح آفاق كبيرة للرياضيين للمشاركة في البطولات وحصل المنتخب الفلسطيني على الميدالية البرونزية بالبطولة العربية بالأردن عام 1999.

وحل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة برفقة الكابتن رمزي صالح حارس مرمى المنتخب الوطني الفلسطيني سابقاً والكابتن محمد الرخاوي أحد أبرز مؤسسي الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ولاعب نادي غزة الرياضي سابقاً, والكابتن محمد الطني حارس مرمى نادي اتحاد الشجاعية سابقاً ونادي البلاستيك المصري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد