الفلسطيني صالح يتحدث عن هدفه التاريخي بمرمى عصام الحضري

الدولي الفلسطيني محمد صالح المحترف في صفوف المصري البورسعيدي

تحدث الدولي الفلسطيني محمد صالح المحترف في صفوف المصري البورسعيدي، يوم الخميس، عن هدفه الشخصي الأول بالدوري المصري، وفي مرمى أسطورة منتخب مصر عصام الحضري حارس مرمى فريق النجوم.

وقال صالح في حديث متلفز إنه وفِق في اختيار المكان والتوقيت الصحيح لحظة تصدي الحضري لرأسيه زميله محمد ياسر ريان، الأمر الذي مكنه من تسجيل هدفه الأول منذ انضمامه للمصري البورسعيدي.

وأضاف صالح : "ألف مبروك للاعبين والجهاز الفني هذا الفوز (..) النجوم فريق جيد وعارف ماذا يريد من المباراة، ونحن مدركين هدفنا، وحققنا الفوز على النجوم".

وأكد صالح ارتياحه في المصري؛ كونه يتناسب مع طريقة لعبه، لافتا إلى أن زميله بالفريق الفلسطيني محمود وادي كان يتحدث خلال معسكرات المنتخب الوطني عن المدرب إيهاب جلال وأسلوب لعبه على أرض الملعب.

وأهدى اللاعب الذي جلبه المصري من فلوريانا المالطي بالانتقالات الشتوية الأخيرة، الفوز على النجوم إلى لاعبي المصري والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي، وشعب بورسعيد بأكمله، متمنيا التوفيق في قادم المباريات.

وقاد صالح المصري للفوز على النجوم بهدف دون رد في الجولة الثانية والعشرين، ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، علما أن هذا الهدف هو الأول تاريخيا للاعب فلسطيني بمرمى عصام الحضري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد