تعرف على سالم سعيد الشامسي مالك بيراميدز الجديد

سالم الشامسي مالك بيراميدز الجديد

كشف نادي بيراميدز، يوم الجمعة، حقيقة الأنباء التي تحدثت عن قيام تركي آل شيخ ببيعه إلى أحد رجال الأعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا صحة تلك الأنباء.

وقال نادي بيراميدز في تصريح صحفي إنه تم نقل ملكيته من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وأضاف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز خلف الزمالك وأمام الأهلي، إن تركي آل شيخ قرر "تصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق" تركي آل الشيخ.

وتابع النادي: "أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي".

اقرأ/ي أيضًا: السر وراء تصريحات تركي آل شيخ وبيع نادي بيراميدز اليوم

من سالم الشامسي؟؟

سالم سعيد الشامسي هو رجل أعمال إماراتي يمتلك مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات العامة.

وكان الشامسي يشغل منصب نائب رئيس نادي بيراميدز وأحد المساهمين في النادي، قبل أن تنتقل ملكية النادي إليه رسميا حسب بيان النادي.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ، كتب اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة وأخص بالذكر، المستشار مرتضى منصور وأحمد وأمير، حسام البدري، أحمد حسن، حسام حسن وإبراهيم، هادي خشبة، محمد العاصي، هاني أبو ريدة، محمد كامل، مدحت شلبي، أحمد عفيفي، إبراهيم فايق، رضا عبد العال، خالد الغندور، ميدو". 

وذكر تركي آل شيخ عدد آخر من نجوم مصر، مضيفا : "مع حفظ الألقاب والمعذرة إذا نسيت حد". الأمر الذي أثار جدلا واسعا في مصر والسعودية.

كما ألمح آل الشيخ لتجميد استثماراته في الكرة المصرية، وإيقاف نشاط ناديه بيراميدز.

52498779_570038720066265_6097290200814190592_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد