السر وراء تصريحات تركي آل شيخ و بيع نادي بيراميدز اليوم

تركي ال شيخ يبيع بيراميدز

تسود حالة من الجدل الكبير في الشارع الرياضي العربي بأكلمه، يوم الجمعة، عقب توجيه تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية حاليا والرياضة سابقا، التحية إلى كل من عمل وتعامل معهم في جمهورية مصر العربية.

ووجه تركي آل شيخ التحية إلى الذين تعامل معهم في مصر، عقب ساعات قليلة من تصريحات أدلى بها الإعلامي المصري ابراهيم فايق حول تجميد نشاط نادي بيراميدز.

اقرأ/ي أيضًا: اخبار بيراميدز اليوم: تعرف على سالم الشامسي مالك بيراميدز بعد تركي ال شيخ

وذكر إبراهيم فايق، وفق الأهرام، إنه تقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته إثر تصريحات إعلامية قيلت في حق آل شيخ .

وكتب تركي آل الشيخ، اليوم الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة وأخص بالذكر، المستشار مرتضى منصور وأحمد وأمير، حسام البدري، أحمد حسن، حسام حسن وإبراهيم، هادي خشبة، محمد العاصي، هاني أبو ريدة، محمد كامل، مدحت شلبي، أحمد عفيفي، إبراهيم فايق، رضا عبد العال، خالد الغندور، ميدو". 

وذكر تركي آل شيخ عدد آخر من نجوم مصر، مضيفا : "مع حفظ الألقاب والمعذرة إذا نسيت حد". الأمر الذي أثار جدلا واسعا في مصر والسعودية.

كما ألمح آل الشيخ لتجميد استثماراته في الكرة المصرية، وإيقاف نشاط ناديه بيراميدز.

 ونشر آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، الخميس، للمذيع أسامة كمال، يهاجم فيه اتحاد الكرة بعد تمسكه بتبديل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بلقاء كأس مصر، يوم الخميس المقبل.

 وقال أسامة كمال عبر برنامجه، إنه لا بد من احترام المصريين وعدم البحث عن "كسر نفسهم".

 وعلق آل الشيخ على الفيديو: "معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسره لحد".

وعقب تصريحات آل شيخ، تفاعل الآلاف من المغردين عبر تويتر وفيسبوك معه، إذ طالب الكثير منهم من المسئول السعودي البارز بعدم الرحيل، وكتبوا كلمات جيدة بحقه أبرزها أنه خلق حالة من المنافسة والاثارة في الكرة المصرية والعربية.

ويعد تركي آل شيخ أحد أبرز الداعمين للمنتخبات والأندية العربية، بما فيها فلسطين، وكذلك الأهلي والزمالك المصري، لكنه توقف عدم دعم نادي القرن عقب خلافات نشبت بينه ورئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب.


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد