جوال

اتحاد الملاكمة يجتمع مع الهيئة العامة ولجان الاتحاد ويناقش خطته الجديدة

اجتماع الملاكمة

اجتماع الملاكمة

غزة - سوا

عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعاً مع الهيئة العامة ولجنة الحكام والمسابقات، وذلك مساء الأربعاء بمقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بمدينة غزة ، لمناقشة خطته لعام 2019 والعديد من الأمور التي تخص الاتحاد.

وجرى الاجتماع، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، بحضور علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد، وعضوا الاتحاد جمال الفار وفايز أبو دية وممثلي الهيئة العامة ولجنتي المسابقات والحكام.

ورحب عبد الشافي بالحضور ونقل للحضور تحيات رئيس الاتحاد فوزي العصافرة, وتحدث بإسهاب حول العديد من الملفات منها المشاركات الخارجية وأسباب الإخفاق بالمشاركة الأخيرة في بطولة الشباب في القاهرة، بالإضافة لمناقشة خطة عمل الاتحاد للعام 2019.

وأوضح موقف الاتحاد من الإجراءات الإسرائيلية الذي رفض سفر وفد الملاكمة كاملاً إلى المحافظات الشمالية, متمنياً بالوقت ذاته أن يتفهم الجميع الظروف التي تعيشها رياضتنا الفلسطينية, لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع رئيس وأعضاء الاتحاد بالمحافظات الشمالية على تنظيم بطولة تجمع أبطال الضفة بأبطال قطاع غزة بأقرب وقت.

وبين أن الاتحاد يعتمد خلال خطته للعام 2019 على صقل قدرات الأبطال والمدربين ولجان الاتحاد من خلال دورات دولية تنظم بفلسطين وخارجها بانتداب الكفاءات لتطوير قدراتهم بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة.

وكشف عن عزم الاتحاد على تنظيم بطولة للواعدين والناشئين على حلبة نادي النصر العربي في الأول من مارس المقبل للعام الجاري, حيث تم تكليف لجنتي المسابقات والحكام لعمل الترتيبات اللازمة من أجل إنجاح البطولة.