الشرطة تضبط أكثر من 3 كيلوغرام و11 شتلة ماريجوانا في الخليل

الخليل/ سوا/ ضبطت الشرطة، اليوم الثلاثاء، ما يزيد عن 3 كيلوغرام من المواد المخدرة و11 شتلة ماريجوانا بالقرب من منزل أحد تجار المخدرات في مدينة يطا جنوب الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه بناء على معلومات جديدة تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد تجار المخدرات الموقوفين لديها كمية أخرى من المواد المخدرة بالقرب من منزله بمدينة يطا, تحركت للمكان للبحث عنها وضبطها، وخلال عملية تفتيش المنطقة المجاورة لمنزل التاجر أصولا عثرت الشرطة على أكثر من 3 كيلو غرام من مادة الماريجوانا المخدرة, بالإضافة إلى 11 شتلة ماريجوانا.

وأكد مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم مواصلة الجهود للقضاء على آفة المخدرات وتقديم كل من يتعامل بها للعدالة، مشدداً على ضرورة تعاون جميع المواطنين في هذا المجال للوقوف صفا واحداً ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وسلامة شعبه.

وأعرب عن تقديره الكبير للأهالي الذين قاموا بتسليم أبنائهم مؤخراً للشرطة بسبب تعاطيهم للمخدرات، مؤكدا أن هذا يدل على حرصهم الشديد على سلامتهم ومستقبلهم.

وأشار البيان إلى أن الشرطة قامت بضبط هذه الكمية من المواد المخدرة وتحريزها حسب الأصول، تمهيدا لتسليمها للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحق المتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد