فتح تستعد لإطلاق حملة دعم للرئيس عباس

احملة اخترناك

تستعد حركة فتح في غزة لإطلاق حملة كبرى لدعم وإسناد مواقف الرئيس محمود عباس البطولية في مواجهة الهجوم الأمريكي الإسرائيلي الهادف للنيل من حقوقنا الثابتة ، والذي يتصدى له الرئيس بكل شجاعة وإقدام .

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن "فتح" اختارت عنوان " اخترناك " لحملتها الداعمة للرئيس محمود عباس تعبيرا عن ثقتها الكاملة بسياسته الحكيمة ، ومواقفه المشرفة والتي كان آخرها رفضه المطلق لسياسة القرصنة التي تجلت في قرار حكومة الاحتلال بقرصنة الأموال الفلسطينية ( المقاصة ) بحجة أنها تدفع لعائلات الشهداء والجرحى والأسرى ، ورد الرئيس برفضه تسلم اي من هذه الأموال إذا نقت مليما واحدا ، وإصراره على مواصلة دفع مرتبات تلك العائلات التي وصفها بأنها أطهر ما يملك الشعب الفلسطيني .

وتهدف حملة " اخترناك "التي سبقتها حملات بايعناك ، وفوضناك ، التأكيد على ثبات الموقف الشعبي المساند للرئيس ، والمعبر عن ما يجول فيخاطر جميع أبنائه ، فقد أثبت الرئيس وبحق وفي أكثر من مناسبة بأنه ضمير الشعب الحي ، لذلك تأتي الحملة في سياق الدعم الكامل والشكر الجزيل للرئيس على مواقفه تجاه الشهداء والأسرى والجرحى وعائلاتهم .

وطالبت فتح الجميع الانخراط في هذه الحملة والتي ستنطلق في مرحلتها الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت المقبل وفي تمام الساعة السادسة مساء .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد