حملة لمطالبة 'توتنهام' باستعادة نبيل بن طالب

نبيل بن طالب

يتعرض نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى حملة ضغط جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل دفع إدارة النادي لاستعادة الجزائري نبيل بن طالب في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لموقع "الخبر"، تأتي هذه التحركات من جماهير السبيرز بعد المستويات القوية التي قدمها بن طالب في الفترة الأخيرة، خاصة خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي، التي احتضنها ملعب فيلتنس أرينا الثلاثاء الماضي، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سجل خلالها ثنائية من ركلتي جزاء.

وترك النجم الجزائري انطباعات طيبة مع توتنهام هوتسبير خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن يشهد مردوده تراجعا لافتا في موسمه الثاني بسبب لعنة الإصابة وسوء التفاهم الذي حدث له مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكان نبيل بن طالب قد اعترف، مؤخرا، في تصريح أدلى به لصحيفة "إندبندنت" البريطانية بأنه ارتكب أخطاء سلوكية في تلك الفترة، ما كان ليرتكبها اليوم بعد أن أصبح أكثر اتزانا في تصرفاته.

ويعتبر هذا الاعتراف يحمل في طياته رغبة في تجديد العهد مع توتنهام، النادي الذي أسهم في التعريف به بعد أن كان لاعبا مغمورا في فرنسا وهذا ما يراه العديد من الملاحظين حول الاعتراف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد