اتحاد كرة الطائرة يزور الرعيل الأول للعبة في محافظات غزة

اتحاد كرة الطائرة يزور الرعيل الأول للعبة في محافظات غزة

واصل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في محافظات غزة , سلسلة من زيارته الاجتماعية الهادفة والرائعة لرواد ومؤسسي اللعبة خلال السنوات الماضية , في خطوة تدلل على عمق التواصل الهادفة مع الأجيال التي وضعت بذور كرة الطاولة , التي باتت اللعبة الشعبية الثانية في فلسطين .

وضم وفد اتحاد كرة الطائرة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد اللعبة وأعضاء مجلس الإدارة أديب أبو غزال وياسر اسليم الكابتن محمود أبو شرار أمين عام الاتحاد , الدولي محمد صمامه رئيس لجنة الحكام والإعلامي أحمد أبو دياب رئيس لجنة الإعلام .

وكان اتحاد الطاولة قام الشهر الماضي بزيارة وتكريم العديد من الشخصيات الرياضية المؤسسة للعبة مع أعضاء اتحاد اللعبة القادمين من الضفة الغربية بقيادة رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة حيث شملت الزيارة في ذلك الحين الرياضي المخضرم ومؤسس اللعبة في فلسطين سالم الشرفا واللواء محمد جودة رئيس الاتحاد السابق , ومنزل الرياضي الكبير المرحوم مصباح العسقلاني, جميل السعدوني نائب رئيس اتحاد اللعبة السابق , والعديد من الشخصيات الرياضية المرموقة في اللعبة .

وتواصلت الزيارات الاجتماعية الهادفة في منتصف الأسبوع الحالي بزيارة أحمد محيسن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السابق في مكتبه وسط مدينة غزة , وقدم محيسن وعد للضيوف بالمساهمة في كتابه سطور النجاح للاتحاد ورئيسه محمد الدلو من خلال توفير الرعاية اللازمة من المؤسسات الرياضية ودعم الاتحاد في توفير الصالات الرياضية المتنوعة .

وشملت الزيارات الرياضية زيارة منزل الرياضي الكبير المؤسس أبو زياد الدلو بحي الشجاعية , كان في استقبال وفد اتحاد اللعبة , أبناء الراحل وهم من خيره الرياضيين وحكام اللعبة سابقاً , وسط سعادة وفرحة من العائلة الرياضية المرموقة .

كما زار بيت الرياضي المخضرم بكرة الطاولة الراحل فتحي النديم في حي الزيتون بمدينة غزة , وكان في استقبال وفد كرة الطاولة , مختار عائلة النديم وأبنائه أصحاب الباع الطويل في لعبة كرة الطاولة .

واختتم وفد اتحاد الطاولة الزيارات الرياضية بمنزل الإعلامي المخضرم وعضو اتحاد كرة الطاولة السابق الكابتن جمال الحلو في منطقة تل الهوا بغزة , حيث تبادل الحضور الذكريات والأيام الذهبية للعبة كرة الطاولة الغزية بشكل خاص والفلسطينية بشكل عام .

وقدم اتحاد اللعبة الدروع التذكارية المتميزة في زياراتهم الاجتماعية وكتاب الانجازات الرياضية وخاصة زيارة وفد الضفة لمحافظات غزة , وسيواصل اتحاد اللعبة سلسلة زياراته لرواد لعبة كرة الطاولة في محافظات غزة خلال الأسبوع المقبل .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد