غزة: الديمقراطية تزور أسر الشهداء والأسرى

الديمقراطية تزور أسر الشهداء والأسرى

زار وفد قيادي كبير من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية في محافظة شمال قطاع غزة ، خلال جولة ميدانية العشرات من أسر الشهداء والأسرى، بمناسبة ذكرى انطلاقة اليوبيل الذهبي للجبهة.

وشدد الوفد القيادي على لسان عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسئولها في محافظة الشمال عطية صالحة، على أن هذه الزيارات تأكيد على عمق العلاقة الاجتماعية والنضالية مع المناضلين وأسر الشهداء والأسرى، مؤكداً أن الجبهة الديمقراطية كانت وما زالت على درب الشهداء والأسرى والمناضلين على طريق الحرية والعودة والاستقلال.

وأعرب صالحة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، عن إدانته للقرصنة الإسرائيلية على رواتب الأسرى والشهداء من عوائد الضرائب الفلسطينية، ورفضه لقطع السلطة الفلسطينية رواتب الشهداء والأسرى، مؤكداً أن الجبهة الديمقراطية ومعها القوى اليسارية والديمقراطية والوطنية ستناضل ضد سياسة قطع الرواتب والمس بكرامة وحقوق المواطنين.

ودعا حركتي فتح و حماس للانصياع لنداء الشعب الفلسطيني بتطبيق اتفاقات إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية في (4/5/2011 و 22/11/2017).

ودعا جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في شعلة إيقاد انطلاقة الجبهة الديمقراطية الخمسين «اليوبيل الذهبي» يوم الجمعة (22/2/2019) الساعة الرابعة عصراً في مخيم العودة «ملكة» شرقي مدينة غزة، كما دعا للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة يوم السبت (23/2/2019) التي ستنطلق الساعة 11 صباحاً من أمام بريد عمر المختار (أبو خضرة) وسط مدينة غزة

4 (3).jpg
اليوبيل الذهبي.jpg
3 (4).jpg
1 (4).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد