بالصور: غزة: تعليم الوسطى يختتم مسابقة العرض الرياضي للبنات

تعليم الوسطى يختتم مسابقة العرض الرياضي للبنات

اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى وسط قطاع غزة مسابقة العرض الرياضي للبنات تنفيذاً لخطة الأنشطة التربوية للعام 2018- 2019م، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي، ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان، ونائب مدير عام الأنشطة بالوزارة هاني الهور، ومدير الدارة الرياضية بالوزارة عبد الغني الشيخ، ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرفي النشاط الكشفي بقسم الأنشطة سلوى الكرد ومحمود الطلاع، ومعلمات التربية الرياضية والمدارس المشاركة في الاستعراض، وذلك بالصالة الرياضية المغطاة بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات.

وأكد السدودي، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن مديرية الوسطى تهتم بالجانب الرياضي والثقافي والفني في شخصية الطلاب لأنها جزء أساسي من بناء شخصيته السليمة والصحية.

وأوضح حرص المديرية على تنفيذ هذه الأنشطة المختلفة في المدارس بما ينعكس بصورة إيجابية على العملية التعليمية باعتبارها نشاطًا موازيًا لها، وأضاف أن هذه المسابقات تعمل على اكتشاف مهارات الطلبة في مختلف النواحي والعمل على تطويرها.

ومن جانبه، عبر الهور عن شكره لقسم الأنشطة بالوسطى وللمدارس المشاركة في المسابقة، معبراً عن إعجابه بالفقرات الاستعراضية التي قدمتها الفرق المشاركة في المسابقة، وأدائهم الراقي والمميز خلال الفقرات والعروض التي تم تقديمها، مشيداً بجهود القائمين على هذه المسابقة من المعلمين والمعلمات المشرفين على تدريب الطلبة والطالبات المشاركين في المسابقة.

وجاءت النتائج على النحو التالي، فازت مدرسة مساعد بن عبد الله العازمي الأساسية بالمركز الأول، ومدرسة عين الحلوة الأساسية المشتركة بالمركز الثاني، وبالمركز الثالث مدرسة العائشية الأساسية للبنات.

وفي نهاية المسابقة تم تكريم الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات.

3 (3).jpg
1 (3).jpg
2 (4).jpg
4 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد