هواوي تطرح إصدارها الجديد nova 4 بتقنية عالية

هواوي تطرح إصدارها الجديد "nova 4" بتقنية عالية

طرحت شركة هواوي للهواتف الذكية إصدارها الجديد "nova 4" بتقنيات عالية ومواصفات جديدة مذهلة للمستخدم، مع كاميرا متطورة تتناسب مع الاستخدام العصري بزوايا متعددة ودقة عالية.

وأشارت الشركة في بيان، وفق سكاي نيوز، إلى أنّها لا تزال تحاول التغلب على مشكلة شاشات العرض التي أصبح حجم إطارها أصغر خلال العامين الماضيين.

وتابع البيان: "على خلاف لبقية الهواتف الذكية، تتموضع الكاميرا الأمامية في هاتف Huawei nova 4 في حفرة صغيرة في الجانب العلوي من يسار الشاشة، لتتحدى بذلك جميع قوانين التناظر ولتقدم شاشة كبيرة ذات سطح سلس وناعم".

وأوضح أنّ شاشة العرض تأتي من دون إطار في هاتف HUAWEI nova 4، وهي الخاصية المفيدة جدًا، خصوصًا في تجارب الترفيه والتسلية، فسواء خلال الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو في زمن ما، فإن شاشة الهاتف لا يتخللها أي عناصر غير مرغوب بها، كما مشاهدة شاشة تلفاز.

وعن كاميرا الهاتف أشار البيان إلى أنّ "الكاميرا الأمامية وضعت أعلى الهاتف لهدف معين وهو أخذ صور السيلفي إلى مستوى آخر كلياً، والتي ستجعل صور السيلفي التي تلتقطها طبيعية أكثر من أي هاتف آخر وهذا وفقا لتجارب مستخدمي الهاتف الجديد".

وذكر البيان أن "التجارب أثبتت أن الناس تميل رؤوسها نحو اليمين عند التقاط صور السيلفي في الوقت الذي ينظرون فيه نحو الكاميرا. فوضع الكاميرا الحالي يجعلها على تواز مع طريقة التقاط السيلفي التي يتبعها الناس، فهو يقدم لهم زاوية أفضل لصور سيلفي رائعة كل مرة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد