"الأوقاف" وهيئة الأعمال الإماراتية توقعان اتفاقية لتوريد 142 طناً من اللحوم

رام الله / سوا / وقع وزير الأوقاف والشؤون الدينية، رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، مع رئيس هيئة الأعمال الإماراتية إبراهيم راشد، اتفاقية لتوريد 142 طناً من اللحوم.


وسيتم توزيع 122 طناً على المحافظات الجنوبية (قطاع غزة ) من خلال مكتب الهيئة الإماراتية، ووزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية، ومراكز الإيواء، ودور الأيتام، والجمعيات الخيرية، وفي المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) سيتم توزيع 20 طناً من خلال لجان الزكاة المركزية والمحلية، بالتنسيق مع صندوق الزكاة.


وأكد ادعيس أن هذه الاتفاقية ستعكس روح الشراكة والتعاون والعلاقة القوية بين هيئة الأعمال الإماراتية ووزارة الأوقاف، مشيرا إلى أنه على أتم الاستعداد للتعاون مع الهيئة وبناء علاقة تكاملية بين الجهتين لتحقيق مصلحة مشتركة تخدم المواطن الفلسطيني.


كما أشاد ادعيس بالمساعدات الإماراتية ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، ووقوفها دائما مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي المتردي في الوطن نتيجة لإجراءات الاحتلال القاسية.


من جهته، قدم راشد شرحا عن آلية عمل هيئة الأعمال الإماراتية وحملاتها التي تعبر عن مدي تكاتف أطراف المجتمع، ودعمها لأهلنا في فلسطين للتأكيد على تكاتف الشعبين الإماراتي والفلسطيني.


بدوره، قال مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني الشيخ حسان طهبوب، إن وزارة الأوقاف تجري كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرية في الوطن والخارج، من أجل دعم لجان الزكاة وتوفير احتياجاتها، مشيرا إلى أن الوزارة ستبقى على الدوام السند والعون لأبناء شعبنا كافة من الفقراء والمحتاجين والأيتام .


كما سلم راشد الشيخ ادعيس شيكاً بقيمة 2419180 درهم إماراتي للأيتام المكفولين من الهيئة من خلال لجان الزكاة في جنين و نابلس و بيت لحم والخليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد