ناشطة إسرائيلية تطلب الزواج من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ناشطة إسرائيلية تطلب الزواج من مولي العهد السعودي محمد بن سلمان

أكدت الناشطة السياسية الاسرائيلية نعمة شوستر البالغة من العمر 32 عاماً انها تفتش عن شريك حياتها وتتطلع للزواج من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

قالت ناشطة سياسية إسرائيلية تبلغ من العمر 32 عاما، وتدعى نعمة شوستر، إنها تفتش عن شريك حياتها وتتطلع إلى الأعلى حيث لا ترى إلا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وتطرقت هذه الإسرائيلية في معرض حديثها إلى الرئيس السوري بشار الأسد، إلا أن اختيار "نعمة" وقع على "إم بي إس" الرمز الذي يعرف به محمد بن سلمان.بحسب روسيا اليوم

ويمكن أن يستشف من مثل هذه "العواطف" الإسرائيلية الجياشة أن إسرائيليين من مختلف الأوساط يكتسبون شيئا فشيئا جرأة متزايدة، ويتسلحون بعواطف مشبوبة، كما لو أن جميع القضايا العالقة مع العرب قد حُلت، وبات بإمكان أي إسرائيلي أن يلتفت إلى أرفع المسؤولين العرب مخاطبا إياهم كما لو أنه يتحدث إلى أهله وذويه.

وبعد عبارات مجاملة من هنا وهناك، طلبت السيدة الإسرائيلية أن توجه رسالة فورية لولي العهد السعودي، وخاطبته معرفة إياه بنفسها، وأنها أسست حزبا سمته "نعمة"، وتريد أن تعمل لصالح السلام في الشرق الأوسط، وانتهى بها المطاف إلى الطلب أن يدعم حزبها أو يدعمها هي بذاتها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد