اعلان وطنية هيدر

مارسيلو .. هل اقتربت نهاية رحلته مع النادي الملكي؟

مارسيلو

مارسيلو


مدريد - سوا

فتح اللاعب الدولي ومدافع ريال مدريد مارسيلو، للمراقبين والمتابعين بابًا واسعًا من التكّهنات والتوقعات بشأن مستقبله مع النادي الملكي، إذ يعيش موسمًا سيئًا رفقته؛ مما دفع بعض وسائل الإعلام إلى القول بأنّ اللاعب قد يرحل بنهاية الموسم.

مارسيلو (30 عامًا) يعتبر أحد قامات الفريق بعدما قدم إليه عام 2007 من فلومنينسي البرازيلي، في صفقة بلغت قيمتها المادية 6.5 مليون يورو، وها هو يقضي موسمه الثاني عشر مع ريال مدريد.

الوضع الحالي للاعب ووفق ما نشرته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، جعله يطلب المشاركة أو الرحيل، حيث عقد اجتماعًا في مقر تدريبات الفريق "فالديبيباس" أمس الإثنين مع المدير العام للنادي، خوسية أنجيل لإظهار إنزعاجه ومناقشة مستقبله، المحادثة بين الطرفين استمرت لمدة ساعة تقريبًا, بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

وفقد مارسيلو مركزه الأساسي منذ قدوم المدرب الأرجنتيني، سانتياجو سولاري، لصالح شاب الكاسيا سيرخيو ريجيلون، وهو ما استغله الأخير بمستويات رائعة أجبرت سولاري على تثبيته بالتشكيلة الرئيسية

. "إن كنت على قائمة المغادرين، والتي يضطروني للدخول فيها فإن كل شيء واضح، إن جاء اليوم الذي لا يريدني ريال مدريد فيه بالفعل، فسأرحل"، هكذا تحدث مارسيلو إلى (سبورت إنتراتيفو) قبل أيام.

مارسيلو كذلك كتب تعليقًا عبر انستجرام حول إحدى الإحصائيات التي تدعم موقف ريجليون وتنتقص منه، وقال "حسنًا كل شئ صار خطأي الآن, سنستمر".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم