جوال
اعلان وطنية هيدر

برشلونة ضد ليون

موعد مباراة برشلونة وليون اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ضد ليون في دوري ابطال اوروبا

مباراة برشلونة ضد ليون في دوري ابطال اوروبا


ليون - سوا

تنطلق مباراة برشلونة وليون في ذهاب دور 16من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 على ملعب بارك أولمبيك ليون.

وستبدأ مباراة برشلونة وليون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين الحادية عشر بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت غرينتش.

وستنقل مباراة برشلونة وليون عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بصوت المعلقين التونسي رؤوف خليف والمصري أحمد الطيب.

وسيغيب عن قائمة ليون اللاعب نبيل فقير بسبب تراكم البطاقات، بينما يغيب عن برشلونة الحارس سيليسن والمدافع سيميدو بسبب الإصابة.

وحول موقف المدافع صامويل أومتيتي قال مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي "لم أتحدث معه، وتواجد في القائمة لأنه حصل على التصريح الطبي، بجانب تعرض فيرمايلين للإصابة، هو لاعب عظيم، وسنرى غدًا هل سيدخل في قائمة المباراة ثم التشكيلة الأساسية".
 
وقال فالفيردي إن "ليون فريق لديه لاعبين ممتازين دون شك، وميندي لاعب رائع، وفقير وديباي مهم جدًا، وما يعجبني هو أسلوبهم، فهم يهاجمون دائمًا وأقوياء، وسوف يحاولون الضغط علينا، وعلينا أن نحاول الانتصار، ونعرف أن هناك مباراة أخرى، لكن سيكون الخطأ التفكير في ذلك".

يشار إلى أن برشلونة تأهل أول في دوري المجموعات بينما تأهل ليون ثانيا خلف مانشستر سيتي، ويطمع العملاق الكتالوني لتجاوز الخروج المتكرر من دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم