السلامة الخيرية توزع 100 كرسي متحرك للجرحى وذوي الاعاقة

غزة / سوا /قامت جمعية السلامة الخيرية وتحت إشراف جمعية الوئام الخيرية بتوزيع 100 كرسي متحرك للجرحى ولذوي الإعاقة في قطاع غزة.

وكان ذلك خلال حفل كريم أقامته جمعية السلامة الخيرية شمال القطاع وحضر الحفل لفيف من الشخصيات الإعتبارية وعدد من الجرحى وذوي الإعاقة. وفي السياق ذاته أوضح د.وائل فرج -عضو مجلس إدارة جمعية السلامة- على أن الجرحى وذوي الإعاقة يعانون من نقص في الأدوات المساعدة والأدوية كما وأكد أن السلامة الخيرية تقوم بتوفير ماتستطيع من متطلبات الجرحى وتقدمها لهم للتخفيف من معاناتهم.

وفي كلمة للشيخ الجليل يحيى الصاري - نائب رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائر لجنة الإغاثة- عبر الهاتف بين ان الجمعية تسعى إلى مسح جراحات الشعب الفلسطين ودعم قضيته كما وأكد الصاري أن أهل الجزائر لاتقف موقف المتفرج وتمد دوما أيديهم للشعب الفلسطيني ونعتبر قضيتهم قضيتنا وهمهم همنا ولانكتفي بالكلام والخطب ولكن دوما نلجأ إلى الأفعال ونرسل هذه القافلة إلى أخواننا في قطاع غزة لنترجم الكلام بالأفعال.

كما وشكر الصاري جميع المؤسسات والشركات الجزائرية التي ساهم بدعم القافلة كماوأكد أن جمعيتهم تدافع عن القضية الفلسطينة منذ نشأتها. وفي ختام الحفل عبر الجرحى وذوي الإعاقة عن فرحتهم بتسلمه الكراسي المتحركة كما وتقدمت بجزيل الشكر للجزائر حكومتة وشعبنا لما يقدموه للشعب الفلسطيني كما وأثنوا على جمعية السلامة الخيرية وجمعية الوئام الخيرية على مايقدموه من مساعدات لهم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد