صورة: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي على الانتاج الحربي 'شاهد'

ترتيب الدوري المصري 2019

رفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة ليرفع نفسه في ترتيب الدوري المصري 2019، وذلك إثر فوزه على الانتاج الحربي بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب "بترو سبورت"، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من المسابقة.

ويدين الاهلي بفوزه على الانتاج الحربي للاعبه عمرو السولية الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49، علما أن المباراة شهدت عشرات الفرص الضائعة.

عقب التفوق على الانتاج الحربي بات الاهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الثاني بيراميدز، وستة نقاط فقط عن صاحب المركز الأول نادي الزمالك.

وفي تفاصيل موقعة الاهلي والانتاج، فقد ضغط الأهلي بقوة من البداية. 

وحصل وهاب مدافع الإنتاج، البطاقة الصفراء، لعرقلة ناصر ماهر، كما نال محمد هاني، لاعب الفريق الأحمر، إنذارًا، إلى جانب محمود فرج كابونجا، لاعب وسط الإنتاج.

وأضاع اللاعب المميز حسين الشحات فرصة قريبة وخطيرة، من تمريرة لرمضان صبحي، حيث سدد في الشباك الخارجية.

التقاط.PNG


وخلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء، سجل عمرو السولية الهدف الأول والوحيد، بالدقيقة 49، مستغلا وصول الكرة إليه بالخطأ من أحمد شديد، ليودعها في شباك الحارس عامر عامر، ويتقدم للأهلي.

ووجه حسين الشحات تسديدة جديدة في الشباك الخارجية، بينما أنقذ عبد الرحمن فاروق، ظهير أيمن الإنتاج، فرصة محققة من تمريرة عرضية لمحمد هاني، قبل أن ينقض عليها أجاي.

وقام مدرب الأهلي، مارتن لاسارتي، بعد مرور 60 دقيقة أول تغيير، بنزول الأنجولي جيرالدو، على حساب حسين الشحات.

ووجه معلول تسديدة سهلة في يد عامر، بينما طرد الحكم محمود حمادة، لاعب الإنتاج، في الدقيقة 66، بعد اشتباك مع رمضان صبحي، الذي نال إنذارا.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب الأهلي، عندما اختار أجاي التمرير لرمضان، بدلًا من التصويب في المرمى القريب.

وبعدها تصدى عامر لضربة رأس خطيرة من أجاي، ومتابعة للسولية.

وقبل نهاية المباراة بقليل، أهدر السولية ذاته فرصة تعزيز النتيجة بهدف ثاني لصالح فريق الاهلي لكن المباراة انتهت بهدفه الأول فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد