أبو هولي: منظمة التحرير ستبقى الصخرة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات

احمد ابو هولي

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، وحدة قضية اللاجئين في الوطن والشتات تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو هولي خلال استقباله بشكل منفصل مساء اليوم السبت، في مكتبه بمقر دائرة شؤون اللاجئين بمدينة غزة ، وفدا من قيادة جبهة التحرير العربية برئاسة مسؤولها في قطاع غزة وعضو مكتبها السياسي اللواء فريد المشهراوي واخر من قيادة الجبهة العربية الفلسطينية ووفد من وجهاء ومخاتير مخيم الشاطئ للاجئين، أن منظمة التحرير الفلسطينية ستبقى صمام الامان لحماية حق اللاجئين في العودة إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 والصخرة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات التي تستهدف حق العودة والقضية الفلسطينية برمتها.

واطلع الوفود الزائرة على خطة تحرك عمل دائرة شؤون اللاجئين لضمان تجديد التفويض الممنوح للأونروا بأغلبية ساحقة في الامم المتحدة واحباط المسعى الاميركي الاسرائيلي لإلغاء التفويض الممنوح للأونروا في اطار مخطط تصفيتها.

وأشار أبو هولي إلى أن دائرة شؤون اللاجئين تعمل على تصويب أوضاعها ورفدها بالكوادر المؤهلة لتكون على قدر المسؤولية في ادارة هذا الملف الشائك والكبير بما يضمن حماية حقوق اللاجئين العادلة في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة والمساعي الأميركية الإسرائيلية لإنهاء عمل الأونروا واسقاط صفة اللجوء عن ابناء واحفاد اللاجئين واختزال اعدادهم بعشرات الآلاف كمدخل لتصفية قضيتهم .

وتحدث عن قرار اللجنة التنفيذية بتوحيد الجهد الفلسطيني لإحياء الذكرى الـ71 للنكبة في الوطن والشتات، مطالبا كل فصائل العمل الوطني والوجهاء والمخاتير وكل شرائح مجتمعنا الفلسطيني بشحذ الهمم لإحياء ذكرى النكبة بما يليق بهذه المناسبة.

وأثنت الوفود على دور دائرة شؤون اللاجئين  وحضورها في أوساط اللاجئين منذ تولي أبو هولي رئاستها وكافة جهوده الكبيرة الملموسة في العمل في ملف اللاجئين على الصعيدين الدولي والوطني وفي ظل الوضع السياسي الحالي والحساس والمنعطف التاريخي  للقضية الفلسطينية برمتها .

وأعربت عن تقديرها لكافة إجراءات الشفافية والنزاهة في توزيع منحة الطالب الجامعي، من خلال القرعة العلنية التي حظيت بترحيب وارتياح الاهالي في المخيمات وشهد بنزاهتها كل من حضرها والتي ستساهم في تعزيز الثقة بين الجمهور ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

36fa0c24-3bcb-429d-9a20-13192984090c.jpg
357f62fe-5e6c-41a0-a6fd-aecdb8e2716f.jpg
5aeb13a0-fce5-4482-8082-fbcd81d5a78a.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد