جوال
اعلان وطنية هيدر

الظاهرية يفرض التعادل على المتصدر في دوري المحترفين

كرة القدم- ارشيفية

كرة القدم- ارشيفية


رام الله - سوا

تعادل شباب الظاهرية، مساء يوم السبت، على ضيفه المتصدر مركز بلاطة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا ضمن مباريات الأسبوع الـ13 من دوري المحترفين، بحيث بقي المركز في صدارة الدوري برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن مطارده شباب الخليل.

يشار إلى أن مركز بلاطة، مهدد بفقدان الصدارة في حال انتصار هلال القدس في مباراتيه المؤجلتين، بينما بقي شباب الظاهرية في المركز الـ11 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط. "بحسب الوكالة الرسمية"

وفي لقاء آخر، حقق فريق ترجي واد النيص فوزا قاتلا على حساب مستضيفه مركز شباب الأمعري بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد ماجد أسعد في البيرة، في لقاء شهد احتساب الحكم 3 ضربات جزاء اثنتين للترجي ترجمهما أشرف نعمان في الشباك، وواحدة للأمعري فشل موسى أبو جزر في تسجيلها.

وقفز واد النيص بهذا الانتصار الثمين، مؤقتا إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بينما بقي شباب الأمعري في المركز السابع برصيد 17 نقطة، بحيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما، وافتتح اللاعب محمد نضال في الدقيقة السابعة التسجيل لواد النيص، ورد الأمعري لم يتأخر كثيرا ونجح في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه يحيى السباخي.

وفي الدقيقة الـ 29، حصل واد النيص على ركلة جزاء، ترجمها أشرف نعمان للهدف الثاني، وعاد الأمعري وسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ40 عبر إبراهيم الحبيبي من كرة رأسية وضعها على يمين الحارس توفيق علي.

وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء عاد حكم اللقاء ومنح الترجي ضربة جزاء ثانية بعد عرقلة أشرف نعمان داخل صندوق الجزاء، نفذها نعمان بنفسه مانحا فريقه الهدف الثالث هدف الفوز، والهدف الثاني له.

ومنح حكم اللقاء في الدقيقة الـ54 ضربة جزاء لصالح الأمعري بعد اعاقة اللاعب يحيى السباخي داخل صندوق الجزاء، لكن موسى أبو جزر فشل في تسجيلها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم